هدف GM Cruise على المحك.. لا سيارات ذاتية القيادة!

السبت 27 تموز 2019 من قبل : شادي ملّاك

هدف GM Cruise  على المحك.. لا سيارات ذاتية القيادة!

بعد الإعلان عن خطط العام الماضي لتسويق السيارات ذاتية القيادة عام 2019، أجلت شركة GM Cruise LLCالفكرة.

أفادت "فيرج" أن خدمة ركوب السيارات العامة من "جي إم كروز" بمركباتها ذاتية القيادة لن تحدث هذا العام، وفقًا لما ذكره المدير التنفيذي للشركة ورئيس شركة جنرال موتورز السابق دان عمان. وبدلاً من ذلك، قال عمان إن الهدف هو "الوصول إلى الهدف في أسرع وقت ممكن". 

الهدف وتحقيقه


وأكدت جنرال موتورز دائمًا أن السلامة العامة ستوجه في النهاية وقت تحقيق الهدف الزمنية ، ولكن يبدو أن التأجيل يبرز نقطة طرحها الرئيس التنفيذي لشركة فورد جيم هاكيت في وقت سابق من هذا العام: ربما تكون الصناعة قد بالغت في تقدير مدى سرعة وصول السيارات ذاتية القيادة.

توسيع أسطول النماذج


 قال عمّان إن كل شيء تقوم به الشركة، والمعروف أيضًا باسم Cruise Automation، ستستمر لبلوغ عامل الأمان.  في المقابل، تخطط الشركة لتوسيع أسطولها من نماذج السيارات ذاتية القيادة بجدية لوضع مزيد من الأميال على عداد المسافات لكل سيارة. المزيد من الأميال المدفوعة تعادل المزيد من المعلومات حول السيارات ذاتية القيادة، وهذا من شأنه أن يدفع GM Cruiseنحو هدفها المتمثل في إطلاق خدمة عامة.

الإطلاق


 عند الحديث عن الخدمة المستقبلية، أكد Ammannأنه سيطلق في نهاية المطاف في مسقط رأس كروز في سان فرانسيسكو.  يشتهر الساحل الغربي باختبارات السيارات المستقلة لضمان عدم تسبب الأمطار وغيرها من العناصر في انزلاق السيالت. جنرال موتورز تختبر أيضًا Cruise AVsفي أريزونا وميشيغان.

 تعمل شركة GM Cruise، التي استحوذت عليها جنرال موتورز عام 2016، على عدم وجود قرار نهائي بشأن السيارات ذاتية القيادة المقترحة دون وجود عجلة قيادة أو دواسات.  عرضت الشركة قبالة Cruise AVدون وجود ضوابط نموذجية للسائق أوائل عام 2018. القانون الحالي ينص على أن جميع المركبات يجب أن تحصل على ضوابط يدوية.

أحدث الأخبار السبّاقة