هيونداي Le Fil Rouge بتصميم مستقبليّ

الجمعة 09 آذار 2018 من قبل : رودين ابي خليل

هيونداي Le Fil Rouge بتصميم مستقبليّ

في معرض جنيف الدّوليّ للسّيّارات، كشفت الشّركة الكوريّة هيونداي النّقاب عن سيّارتها الاختباريّة Le Fil Rouge الّتي صدمت النّاس بتصميمها المستقبليّ.

إذا ما نظرنا إلى سيّارة هيونداي Le Fil Rouge، نلاحظ أنّها تعطي لمحة مستقبليّة قادمة لهويّة رياضيّة جديدة من شأنها أن تبرز في إصدارات الشّركة الآتية ضمن فئات السيدان والرّباعيّة الدّفع.

تصميم خارجيّ يجمع الماضي والمستقبل


إرتكزت العلامة الكوريّة على ماضيها، وتحديدًا على سيّارة كوبيه اختباريّة أصدرتها عام 1974، لكي تحدّد هويّة تصميم سيّارة Le Fil Rouge الاختباريّة.

وفي التّفاصيل أنّ السّيّارة الجديدة تعتمد على قاعدة عجلات طويلة، ولها واجهة أماميّة مع شبك وفي أسفله إنارة أماميّة مميّزة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتّع الغطاء الأماميّ بخطوط حادّة جدًّا.

من حيث التّصميم الخارجيّ أيضًا، زوّدت هيونداي السّيّارة بأربعة أبواب تنفتح باتّجاهات متعاكسة، وبإطارات ضخمة يليق بالتّصميم المستقبليّ.

وتتألّق Le Fil Rouge بلون فضّيّ لامع، ولمسات سوداء من الجهة الخلفيّة، مع جناح مدمج وصادم عريض يؤكّدان الطّابع الرّياضيّ لها.

تصميم داخليّ متطوّر


من حيث التّصميم الدّاخليّ، سينتقل السّائق إلى عالم مختلف من الرّفاهيّة والمستقبليّة.

في هذا الإطار، تضمّ الدّاخليّة أربعة مقاعد، لوحة قيادة بعجلة أنيقة وبشاشة عريضة تعرض عدّادات رقميّة وبيانات عن السّيّارة. وفي السّيّارة أيضًا شاشات أخرى صغيرة خلف المقاعد الأماميّة متميّزة بتقنيّات لمس وذكاء اصطناعيّ.

وذكرت هيونداي أنّها ستستخدم تصاميم هذا النّموذج كتصاميم مبدئيّة لكلّ أجيال السّيّارات المقبلة من الشّركة، مع العمل على جعلها أكثر عمليّة للاستخدام اليوميّ.