ميتسوبيشي موتورز تتجدّد

الثلاثاء 28 آذار 2023

ميتسوبيشي موتورز تتجدّد

 

جددت شركة Mitsubishi Motors شاحنتها الصغيرة Triton .

يتميز Triton XRT بمقدمة جذابة وغطاء محرك قوي.

 تم تجهيز Mitsubishi XRT Concepبرفارف أمامية وخلفية إلى جانب إطارات للتضاريس الطينية لتجاوز الأراضي المغطاة بالصخور والمطبات الوعرة على الطريق ، مما يمنحها دافعًا قويًا للمنافسة في التجمعات الشاقة والاندفاع عبر التضاريس.

تم تزيين جوانب الشاحنة الصغيرة برسم رمز العلامة التجارية Ralliart بالخط العشر المتوازي الذي يعبر عن شغف Mitsubishi Motors بالقيادة.

 تم عرض سيارة Triton Mitsubishi XRT الاختبارية التي تم تجديدها ، والتي من المقرر إطلاقها في عام 2023 ولم يتم إصدار المواصفات الكاملة بعد ، في معرض بانكوك الدولي الرابع والأربعين للسيارات 2023 الذي أقيم في الفترة من 21 مارس إلى 2 أبريل 2023.

يقول تاكاو كاتو ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ميتسوبيشي موتورز ، إن سيارة تريتون XRT الجديدة كليًا تمر بمرحلة اللمسات الأخيرة استعدادًا لإصدارها في عام 2023. لقد أجرينا اختبارات تحمّل صارمة حول العالم مع دمجها أيضًا في الدراية المكتسبة من أنشطة الرالي. مع إطلاق السيارة الجديدة باعتبارها محورًا رئيسيًا ، سنواصل سعينا نحو مزيد من النمو. من فضلك تطلع إلى مستقبل ميتسوبيشي موتورز ، "يقول الرئيس.

Triton هو الطراز الأكثر مبيعًا لشركة Mitsubishi Motors والذي يتم تصنيعه في مصنع Laemchabang في تايلاند. تم تصدير هذه السيارة إلى حوالي 150 دولة في العالم. 

مع أول إعادة تصميم كاملة لها في حوالي تسع سنوات ، تستعد Triton XRT الجديدة بالكامل لتكون الجيل السادس من شاحنة البيك أب متوسطة الحجم للعلامة التجارية.

. بعد الإطلاق في تايلاند في عام 2023 ، تتبع Mitsubishi XRT إصدارًا تسلسليًا في منطقة ASEAN وأوقيانوسيا والأسواق العالمية الأخرى