والدورف أستوريا: سفر الى روما بنكهة جديدة

الأحد 07 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

والدورف أستوريا: سفر الى روما بنكهة جديدة
تكشف فنادق ومنتجعات روم كافاليري من والدورف أستوريا Rome Cavalieri, Waldorf Astoria Hotel & Resorts عن برنامجها الجديد الخاص بالأجنحة Suites Experiences.
ويتوفّر هذا البرنامج الجديد للضيوف الذين يطمحون الى إقامة فاخرة وأنيقة في هذه الأجنحة المميزة.
مواصفات رفيعة لضيوف مترفين
 وتتمتّع هذه الأجنحة بمواصفات عالية الجودة ورفيعة المستوى لتلبّي كل الأذواق وتقدّم تجارب فريدة بدءا من مزايا كبار الشخصيات وصولاً الى التجارب السّبّاقة والفريدة في أرجاء روما وضواحيها. بالإضافة الى ذلك، تتمتّع الأجنحة الخاصّة بالضّيوف بمنفذ فعلي الى داخل المدينة الخالدة.
وسائل راحة ومتعة مميزة 
ويقترح البرنامج على الضّيوف الّذين يحجزون في أحد الأجنحة التالية "ألكوفي" و "فيستا" و"كورنر سويت" و"نابوليون بيترونيوس" و"بلاناتيريوم" و"بنتهاوس سويت" مجموعة من وسائل الراحة في الفندق، بما في ذلك خدمة النقل من والى المطار لكبار الزوار، والدخول إلى النادي الإمبراطوري ونادي كافاليري غراند الصحي، والتلذذ بكوكتيل خاص مميز للغاية.
واستكمالا لهذه المرافق، زرعت روما كافاليري شراكات مع الحرفيين المحليين والمصممين والبائعين الآخرين لتقديم تجارب فريدة من نوعها من الداخل حول روما لتوفير أعلى نسبة متعة مميزة للضيوف.
رحلة الطهي لعشاق الطعام 
ولعشّاق الطعام حصّتهم الكبيرة لأنهم سيستمتعون برحلة الطّهي “Culinary Journey” عند حجز ليلتين متتاليتين في جناح فيستا أو كورنر خلال شهر يناير وفبراير ومارس. وخلال هذه الرحلة سيعيشون جولة خاصّة في أرجاء روما مع تأمين النقل ذهاباً وإياباً. 
أمّا الذين يحجزون ليال إضافيّة فسيستمتعون بمشروب أبيريتيفو في وسط المدينة بالإضافة الى جولة "لا بيرغولا" الحائزة على جوائز قيّمة والتي تقدّم لضيوفها قبوا ذات٧٠ ألف قنينة نبيذ وأكثر. 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: www.romecavalieri.com