هاواي: السفر الى "جزيرة غاردن"

الاثنين 08 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

هاواي: السفر الى
هل تبحثون عن موقع ساحر جديد في هاواي الحالمة؟
انها الفرصة الملائمة للتعرّف على جزيرة كاواي Kauai الخضراء والنابضة بالجمال والضيافة المميزة. 
لماذا جزيرة كاواي؟
تحمل الجزيرة لقبا يستحضر الغابات العميقة والخضرة والأزهار الاستوائية النّابضة بالألوان والطيور الغريبة المحلّيّة مثل أكيكيكي Akikiki المهدّدة بالانقراض (فمجرد لفظ اسمها يرسم بسمة على وجوهنا)، إذ يُطلق عليها اسم جزيرة غاردن  (الحديقة) او Garden Island. 
فعند وصولكم اليها تستقبلكم المناظر السّاحرة، كما في الأفلام، وسرعان ما يتوّج عقد من أزهار السّحلبية (الأوركيد) عنقكم لمزيد من السحر ودفء الاستقبال والتّرحاب الاستوائي. 
بالإضافة الى ذلك، تضمّ الجزيرة أكثر من ١.٤ كم مربّع من الشواطئ والغابات المطيرة، والصّحراء جنباً الى الجبال والسّهول. وتتميّز منطقة واي الي في الجزيرة بأمطارها المستمرّة ما يجعلها من أكثر الأماكن رطوبة في العالم، تقابلها شواطئ مشمسة ومناطق لا مطر فيها، أمّا الضفّة الشّماليّة فتتميّز بخصوبتها العالية. 
 
 
 
وتعرف جزيرة كاواي بأنها أرض الألف شلّال، حيث يمكن للزوار التنزّه بينها والمشي عليها ومن ثمّ القفز أو الغطس في البحيرات والاستمتاع بسمفونيات الماء الجارية. 
إنّها إذاً جزيرة ملائمة للاستجمام بين أحضان الطبيعة والاستمتاع بعطلة استوائيّة والابتعاد عم المشاهد اليوميّة المرهقة والسريعة. 
جزيرة المغامرات والرومنسيّة
وبينما يستمتع الضّيوف بما رسمته يد الخالق، يمكنهم أيضاً عيش مغامرات محلّيّة مثل تسلّق الجبال، هي عينها التي تمّ تصوير فيلم جوراسيك بارك عليها، والتنزّه بين الغابات والكهوف، بالإضافة الى قضاء وقت ممتع في مزرعة برينسفيل رانش حيث يمكن امتطاء الاحصنة. 
أما الباحثون عن الرومنسيّة فيمكنهم قضاء شهر عسل استوائي كوايي ساحر او تجديد عهد الحب بين لوحات رائعة من النضارة والجمال. 
بالإضافة الى ذلك، يمكن عيش تجارب حب مميزة في منتجع برينسفيل سانت ريجيس Princeville St. Regis Resort الذي يقدّم الخدمات الراقية والضيافة المخمليّة التي يبحث عنها الزوار وسط كل هذا السحر المتلألئ في كاواي. 
 
لمزيد من المعلومات بشأن السياحة في كاواي يمكن زيارة الموقع التالي: www.gohawaii.com/kaua
وللاستفسار والحجز في منتجع سانت ريجيس- برينسفيل : www.stregisprinceville.com