متعة السفر الى سانتيدوس

الثلاثاء 09 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

متعة السفر الى سانتيدوس

مع انطلاق العام الجديد، يرغب البعض باتخاذ عطلة مميزة تمنحه النّشاط للبدء من جديد. لهذا السبب ندعوكم الى استكشاف شاطئ مميّز مختبأ بين القرى السّاحرة والأكواخ المحلّية على بحر بارا Barra، على السّاحل الجنوبي الشّرقي في الموزامبيق.

هنا، في هذه النّقطة السّاحرة، يتربّع منتجع سانتيدوس Sentidos Beach Retreat وهو المكان المثالي لكلّ من يريد قطع الاتّصال مع الحياة المدنيّة المزدحمة، واكتشاف الجمال الفائق الّذي تتميّز به هذه الدولة الجنوب افريقية المدهشة .

ملاذ على مدار السنة
ويتميّز فندق ومنتجع سانتيدوس بموقعه على أرض بكر ليبدو وكأنّه ملاذ على مدار السّنة، على هذا الساحل غير الآهل والذي لم يتمّ استكشافه بعد في الموزامبيق، حيث ستحيطكم الحياة البرّيّة وستتمتّعون بالمأكولات البحريّة والتقليديّة المحلّيّة. 
ويقدّم سانتيدوس ١۲ فيلا منعزلة مع مسابحها الخاصّة والمكيّفات، بالإضافة الى المناظر الرائعة المطلة على المحيط، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء تحت أشعّة الشّمس والتّلذذ ببعض المشروبات والكوكتيلات.
 
 
اكتشاف الحياة البحريّة 
وان كتنم من محبّي النّشاط والحركة، فسرعان ما ستقومون بالغوص في المياه النّقيّة الّتي يتميّز بها المحيط الهنديّ كل صباح أثناء الإقامة هنا. ولن تأسفوا لاتّخاذ هذا القرار الصّباحي في أيّ وقت لأنّكم ستكتشفون الحياة البحريّة المحلّيّة وستتعرّفون على بعض أنواع الأسماك مثل حصان البحر والراي اللساع، وحتى أسماك القرش والحيتان، التي سترافقكم أثناء جولتكم تحت الماء.
 
نشطات متنوّعة
وتشمل الأنشطة الأخرى المتاحة في الموقع ركوب الدّراجات النّارية وركوب الخيل على الشواطئ المهجورة القريبة، إلّا نّ لا شيء يضاهي المشي بعد الظّهر والاسترخاء على شاطئ البحر. كما يضم المنتجع ملعبا صغيرا وتراسا مشمسا جميلا، حيث يتمّ تقديم تجربة طعام فريدة في المطعم والبار الموجودين في الموقع.