السّفر للاحتفال برأس السنة الصينيّة

الأربعاء 10 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

السّفر للاحتفال برأس السنة الصينيّة
تحتفل الصّين هذه السّنة بعام الكلب، الذي تبدأ احتفالاته في ١٦ فبراير۲۰۱۸، ويقال أنّها تتطلّب التّخطيط والطّاقة من أجل النجاح.
وفي هذه المناسبة، أطلقت ماندارين أورينتال السّنة تجربة مميزة تحمل عنوان Earth Dog Spa Experience تمنح الاسترخاء للضيوف من جهة وإعادة توازن الطّاقة للجسم والعقل من جهة أخرى.
تجربة تمتد على مدار السّنة
تتوفّر هذه التّجربة على مدار السّنة في العديد من منتجعات ماندارين اوريانتل المنتشرة في انحاء العالم، وتم تصميم العلاج للحدّ من التّوتّر، وتعزيز الاسترخاء، وتخفيف الألم وتوتّر العضلات خلال هذا العام المميّز، عام الكلب.
وستنضمّ هذه التجربة الى مجموعة "ذا سباز" The Spas التي تشتهر بإرثها الشرقي الممتاز، بصورة خاصّة أنّها تتضمن عددا من العناصر التّقليدية لتحفيز الحواس، والاسترخاء الشامل للعقل وتجديد شباب الجسم. عند بداية هذه التجربة، يتم الترحيب بالضيوف مع المناشف الساخنة أو الباردة المشبّعة بعطر اليوسفي، أو زيت اليوسفي، الذي يرمز الى البشرى السارة في الشرق الأقصى.
علاج تجددي للعقل والجسد
تمتدّ فترة هذا العلاج لساعة و۲۰ دقيقة وهو مستوحى من وضعيّة الكلب في اليوغا ومصمّم للشعور بالرضا والسعادة. وفي هذه الأثناء سيستطيع الضيوف الاتصال مع جوهرهم ووجودهم الفعلي.
تستخدم هذه المعالجة التأثيرات القوية لزيت Flourish Oil الخاص بالمجموعة والذي يحتوي على مزيج من الليمون والهيل والكزبرة، لتقديم العلاج الكامل للجسم ، بالإضافة الى العالج بالحجارة الساخنة ، والتدليك البطني المهدئ. وكلها مصممة لتخفيف وإطلاق التوتر وإحياء العقل.
متوفّر في معظم منتجعات ماندارين اوريانتل
يتوفّر هذا العلاج في معظم منتجعات ماندارين أوريانتل بما في ذلك في آسيا: قوانغتشو وهونغ كونغ وكوالالمبور وماكاو وسانيا وسنغافورة وشانغهاى وتايبيه وطوكيو. في أوروبا: برشلونة، مراكش، ميلان، باريس، براغ. في الأمريكتين: أتلانتا، بوسطن، لاس فيغاس، ميامي وواشنطن حتى ٤ فبراير ۲۰۱۸.