السفر الى الفيتنام يتخذ حلة جديدة

الجمعة 05 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

السفر الى الفيتنام يتخذ حلة جديدة
تُسَرّع فنادق ومنتجعات موڤمبيك Mövenpick Hotels & Resorts حملة توسعها في الفيتنام بعد توقيع صفقة لإدارة منتجع موفنبيك لانغ كو على الساحل المركزي الاستوائي في البلاد.
ومن المقرر أن تفتتح هذه المنشأة الفندقية، التي تمّ رفع خدمتها لاستيعاب الضيوف في ۱٤۸ غرفة مميزة، في الربع الرابع من عام ۲۰١۸ في موقع ساحلي على شاطئ البحر، وهي الملكيّة السّادسة في قطاع الضّيافة في الفيتنام، وهي تعتبر كجزء من استراتيجيتها الإنمائية الآسيوية الطّموحة.
وبدأت الشّركة بتشغيل فندق موڤمبيك هوتل هانوي Mövenpick Hotel Hanoi الناجح في السّابق الذي يقدّم الى ضيوفه ١٤٤ مفتاحاً للضيافة والخدمة والرّفاهية المطلوبة. 
موفنبيك ريزورت لانغ كو: موقع ساحر
و يضمّ فندق موفنبيك ريزورت لانغ كو Mövenpick Resort Lang Co ، الذي يغمره البحر الشرقي من جهة، والشّاطئ الرملي الأبيض من جهة أخرى، غرف وأجنحة ومجموعة فاخرة من فيلات بغرفة نوم واحدة أو ثلاث غرف نوم، وجميعها مجهزة بأحدث التجهيزات - وسائل الراحة الحديثة والمفروشات الفاخرة. 
بالإضافة الى ذلك، يتميّز بموقع وسط واحدة من وجهات العطل الأكثر استقطاباً للسيّاح في آسيا و هو لا يبعد إلا ۳۰ كم فقط من دانانج Danang ، أكبر مدينة على السّاحل المركزي في الفيتنام، و٦۰ كم من هوي آن Hoi An ، المدينة الساحلية المدرجة في قائمة اليونسكو، و ۷۰ كم من هوى Hue ، العاصمة التاريخية السابقة.
منتجع في خدمة الضيوف ورجال الأعمال 
وبعيداً عن الموقع الجغرافي، يمكن للضيوف خلال إقامتهم الاسترخاء مع شراب منعش في بار المسبح أو في صالة اللوبي وتناول الطعام في المطعمين اللذين يقدمان المأكولات طوال اليوم في المنتجع والذي يقدم الأطباق الفيتنامية والمأكولات العالمية.
ومن المقرر أيضا أن يصبح موڤمبيك ريزورت لانغ كو مقصدا شعبيا لتجمعات الشّركات العامّة أو اجتماعات الأعمال الكبيرة بالإضافة الى المناسبات الخاصة، بما في ذلك حفلات الزفاف على شاطئ البحر. وسيقدّم مجموعة كبيرة من قاعات الاجتماعات وقاعة رقص واسعة لكافّة أنواع المناسبات، بدءا من اجتماعات الشركات وصولاً الى المناسبات الخاصّة.