السفر يزداد رفاهية مع أس جاي فيلاز

الخميس 04 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

السفر يزداد رفاهية مع أس جاي فيلاز
كشف مشغّلو شركات الفيلات الخاصّة الفاخرة "أس جاي فيلاز" SJ Villas عن سبع عقارات فاخرة جديدة تم اختيارها للانضمام إلى المجموعة الحصريّة للشّركة لعام ۲٠١٨.
وخضعت هذه العقارات الجديدة الى زيارة وفحص أجرته أس جاي فيلاز بذاتها، وهي تقع في الوجهات السّياحية المرغوبة من بينها جنوب فرنسا، توسكانا، الغارف، بيليز، كورفو، مايوركا والمكسيك.
 
 
 
مسكن مميّز خلف صخور بيليز البحريّة
وينتظركم بين هذه المساكن الجديدة المذهلة مخبأ مميّزا في جزيرة خاصّة في بليز، وهو أوّل منشأة للشّركة في البلاد الّتي تقع على السّاحل الشّرقي لأمريكا الوسطى، على طول البحر الكاريبي.
يقع هذا المسكن، الذي يطلق عليه اسم "كورال آيلاند" أو جزيرة المرجان، خلف سلسلة صخور بيليز البحريّة الشّهيرة عالمياً، ليشكّل ملاذاً صحّياً صديقاً للبيئة ، مع شاطئ الرّمال المرجانية الصّغيرة، ليكون بالتّالي مثاليا للاستمتاع بوفرة من الرّياضات المائيّة بما في ذلك الغطس والتّجديف وصيد الأسماك.
 
 
معايير تلبّي التّوقّعات الرّفيعة بأسعار مدروسة
وفي هذه المناسبة، عبّر جودي مينير، مالك فلل "إس جاي فيلاز"، عن سعادته بإضافة هذه المنازل الجديدة التي لا تشوبها شائبة إلى محفظة الشّركة الفاخرة، مضيفاً الى زيارته الشّخصيّة لكلّ منزل للتّأكد من أنّه يلبّي المعايير العالية الّتي يتوقّعها العملاء المميزون في أس جاي فيلاس.
هذا العام، ظهرت بعض الخصائص الفريدة حقّا في المواقع الشّعبية للسّوق الفاخرة، بما في ذلك جنوب فرنسا وأومبريا.
أمّا الأسعار فتختلف باختلاف الموقع وعدد اللّيالي والخصائص. ففي جزيرة المرجان في بيليز على سبيل المثال، تبدأ الأسعار بحوالي ١٤٣٥ $ في الليلة الواحدة في مسكن يتّسع لعشرة أشخاص مع الخدمة الكاملة.
للمزيد عبر الموقع التالي www.sjvillas.co.uk