ديف باتل: السفر وماندارين اوريانتل

الاثنين 01 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

ديف باتل: السفر وماندارين اوريانتل

يخبرنا الممثل ديف باتل انه من عشّاق فنادق ماندارين اوريانتل في أنحاء العالم.

ولكن ما هو سرّ هذا الإعجاب وما هو رأيه بهذه العلامة التجاريّة؟

ديف باتل: من هو؟ 
بدأ ديف باتل Dev Patel مسيرته الفنّية وهو في السادسة عشر من العمر عندما مثّل للمرّة الأولى في مسلسل بريطاني حاز على جائزة بافتا BAFTA يحمل عنوان سكينز Skins. 
وحين بلع السابعة عشر، سرعان ما توجّهت أضواء هوليوود صوبه عندما مثّل في الفيلم الرائع "سلامدوغ ميليونير" Slumdog Millionaire الذي حصد جائزة الأكاديمي آوورد Academy Award والغولدن غلوب Golden Globe. 
وفاز ديف مؤخرا بجائزة أفضل ممثل في بافتا وتم ترشيحه لغولدن غلوب وأوسكار لدوره في فيلم "ذا لايون" The Lion. 
وبعيداً عن عالم الشهرة والفنّ، يحمل ديف الحزام الأسود في التايكواندو وخاض مباريات في بطولة العالم، وحصل على الميدالية البرونزية. وهو أيضا أحد رموز عرض الأزياء في عالم الموضة. 
ديف وماندارين اوريانتل براغ
ديف من محبّي ماندارين أورينتال والبيئة المهدئة التي تساعده دائما بأن "يشعر وكأنّه في المنزل". هو من عشّاق الصفاء والهدوء والسّلام التي تميّز ماندارين أورينتال بصورة خاصّة في براغ، هذا الفندق الذي كان ديرا قبل ان يدخل عالم الضيافة الفاخرة.
ويتميّز الفندق في براغ بأنه يعود الى عصر الباروك ويجمع كل خدمات الضيافة الحديثة لضمان إقامة هادئة وفاخرة في هذه المدينة العريقة. 
وبنظر الممثل ديف، تكمن الفخامة في الفندق في "الحمام الراّئع"، حيث يحفظ أدواره التمثيليّة ويعطي الشخصيّة المُمثلة  الحيوية والحياة. ويضيف ديف أنّ جوهر الفندق هو طريقة معاملته لضيوفه كأصدقاء له ويعتني بهم. 
لمزيد من المعلومات حول فندق ماندارين اوريانتل براغ يمكن زيارة الموقع التالي: www.mandarinoriental.com