فندقٌ جديدٌ لمجموعة ستيلا دي ماري

الأحد 31 كانون أول 2017 من قبل : جوانا رعد

فندقٌ جديدٌ لمجموعة ستيلا دي ماري

 أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات ستيلا دي ماري عن أنها ستفتتح فندقًا جديدًا فئة خمسة نجوم في دبي مارينا وذلك خلال الربع الأول من عام ٢٠١٨.

وسيكون هذا الفندق بمثابة الفرع الدولي الأول للمجموعة التي تهتمّ بإدارة ستة منتجعات في مصر.

فئات الغرف

يتألّف الفندق الجديد من ٣٦٩ غرفةً تنقسم ضمن فئات متنوّعة : ٢٥٢ غرفةً ملكيةً، ٧٢ غرفةً مزدوجةً و ٤٥ جناحًا فاخرًا.

عن الغرف

تتّسم كلّ الغرف بكونها مزوّدةً بتكنولوجيات تكييف على الهواء تعمل عبر شبكة انترنت لاسلكية ذات سرعة عالية، بتلفزيونات ذات شاشات مسطحة، خزانات للأمانات وبرادات صغيرة. وفضلًا عن ذلك، تقترن الغرف بخدمات ذات جودة عالية طوال اليوم.

مرافق الفندق

سيضمّ الفندق الجديد ثلاثة مطاعم فاخرةً تلبّي جميع الأذواق. وتشمل هذه المطاعم مطعم ليوناردو الإيطالي، مطعم ترايتن ومطعم لا فونتانا.

كما سيحتضن الفندق ثلاثة أماكن للمشروبات: أورفيك في صالة الردهة، المكان الخاص بحوض السباحة وسكاي لاند على سطح المبنى، على ارتفاع ٣١ طابقًا.

ويشمل الفندق أيضًا منتجعًا صحيًا فخمًا تبلغ مساحته ٥٠٠ مترًا مربعًا. يقدّم هذا المنتجع مجموعةً كبيرةً من العلاجات بما في ذلك التدليك، العناية بالوجه والجمال.

الفندق هو أيضًا موطن لغرف الساونا، غرفة بخار، حوض جاكوزي داخلي، حوض سباحة خارجي، صالة للألعاب الرياضية الداخلية، صالون تجميل، قاعة احتفالات وغيرها الكثير.

موقع الفندق

ويُشار إلى أن موقع الفندق يُعتَبَر موقعًا استراتيجيًا إذ هو على مقربة من أسمى المواقع في دبي مثل جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا مول وغيرهما.