الاتحاد: بوينغ ٧۸٧ لوجهة أبوظبي- جنيف

الاثنين 27 تشرين ثاني 2017 من قبل : غابي عقيقي

الاتحاد: بوينغ ٧۸٧ لوجهة أبوظبي- جنيف

ابتداءً من ۲٥ مارس ۸ ۰۱ ۲ ستصبح خدمة رحلات الاتّحاد للطّيران المتّجهة من والى سويسرا بالكامل عبر طائرات بوينغ ٧۸٧ دريملاينر، لخدمة وجهة أبوظبي- جنيف.

 توسيع شبكة الوجهات
ونظراً الى رحلات الشّركة المنتظمة الّتي تربط بين أبوظبي وزيوريخ، ستًكمّل خدمات الطائرة دريملاينر إلى جنيف لتصبح خامس وجهة أوروبية يخدمها الاتحاد للطيران. 
وإثر هذه الإضافة المميزة، ستطرأ تغييرات على جداول الرّحلات الّتي ستواصل توفير مواعيد ملائمة وسلسة للضّيوف المسافرين إلى ومن جنيف جنباً الى توسيع شبكة الوجهات على امتداد آسيا وشبه القارّة الهنديّة.
بالإضافة الى ذلك، ستكون الاتّحاد للطّيران الوحيدة التي تومّن وصولاً في الصّباح الباكر إلى جنيف من الإمارات العربيّة المتّحدة.
 
الجدول الجديد اعتباراً من ۲٥ مارس ۸ ۰۱ ۲
إليكم جدول طائرة بوينغ ٧۸٧ دريملاينر إلى جنيف، سويسرا، والمواعيد المذكورة بالتّوقيت المحلّي للمدن المعنيّة: 
رقم الرّحلة EY51
مكان المغادرة : أبو ظبي موعد المغادرة: ۲: ٥۰ مكان الوصول: جنيف موعد الوصول: ٧: ٥۰ 
رقم الرّحلة: EY52
مكان المغادرة جنيف موعد المغادرة: ۹: ٥٥ مكان الوصول: أبو ظبي موعد الوصول: ۸ ۰:۱ ۲
 
سفر عالي الجودة
ولا تفوّتوا فرصة السّفر على متن طائرات الاتّحاد للطيران طراز بوينغ ٧۸٧ -۹ دريملاينر، لأنّها تضمّ ثماني أجنحة في الدّرجة الأولى، و۸ ۲ استوديو في درجة رجال الأعمال و ۱۹۹مقعدًا ذكيًا في الدّرجة السّياحية، بالإضافة الى تقديمها لأعلى مستويات الرّاحة والتّرفيه والاتّصال على متن الطائرة وغيرها من الخدمات الرّفيعة المستوى ضمن تصميم مستوحى من اللّمسات العربية المعاصرة المتناسقة مع هويّة العلامة "معالم من أبوظبي".