كيمبينسكي: زفاف صيفي في الشتاء

الأحد 26 تشرين ثاني 2017 من قبل : غابي عقيقي

كيمبينسكي: زفاف صيفي في الشتاء
إن كنتم تحلمون بزفاف في كنف الثّلوج أو أن تقولوا الـ "نعم" الأبديّة في السّيشل في صباح يوم مشرق من شهر ديسمبر، فمن المؤكّد أنّكم ستكونون على موعد مع حفلات زفاف في فصل الشتاء القادم لا تُنسى بالفعل.
لهذا السّبب، تقدّم مجموعة كيمبينسكي للضّيافة فنادقها الفاخرة المنتشرة في أنحاء العالم، والّتي يتميّز كل واحد منها بموقعه الفريد وخدمته المضيافة وطاقم عمله المختصّ والاحداث المتنوّعة النابضة بالحياة في فصل الشّتاء. 
 
ومن بين المواقع المتعددة نذكر: 
 
سانت موريتز
يشكّل هذا المنتجع المتربّع في سفح جبال الألب في سويسرا، وجهة جميلة بالفعل بثلوجه البيضاء على الجبال المهيبة. في هذا الموقع ينتظركم فندق كيمبينسكي غران هوتيل دي بان Kempinski Grand Hotel des Bains وفريق التنظيم المسعدّ للتعاون معكم ليرسم الحفل الذي تحلمون به وإعداد أي شيء تطلبونه. 
سيشيل 
تشكّل جزر السّيشل التّرجمة الخالصة للجمال الكاسح والمكان المثالي للعرسان الباحثين عن شمس الشتاء الساحرة والحرارة المعتدلة الدافئة في عزّ البرد القارص في المناطق الأخرى. 
يستقبلكم منتجع كيمبينسكي Kempinski Seychelles Resort Baie Lazare المتربّع على ضفّة المحيط الهندي لتستمتعوا بقبلات الليالي الدافئة والشواطئ الرّمليّة والطبيعة الحالمة. 
 
أبو ظبي 
وللاحتفال بزفاف في فصل الشتاء ينبض بالأناقة والذوق الرفيع والحرارة الدافئة، يمكنكم اختيار أبو ظبي دون منازع. 
وهنا يستقبلكم قصر الإمارات Emirates Palace الذي ذاع صيته ليقدّم لكم حفلة زفاف تشبه قصص الخيال بقرب المياه النقية والمتلألئة. وستكون التفاصيل الرومنسية التي تحلمون بها منفّذة بالكامل تحت إشراف فريق تنظيم حفلات الزفاف الخاص بكمبينسكي.