الطيران العُماني يرفع وزن أمتعة السفر

الثلاثاء 28 تشرين ثاني 2017 من قبل : غابي عقيقي

الطيران العُماني يرفع وزن أمتعة السفر
في خطوة تحديثيّة لتأمين الراحة الأكبر للمسافرين، أعلن الطيران العُماني، عن عرض مميز سارٍ لغاية 15 ديسمبر 2017 فقط.
لذلك، أعلن الناقل الوطني عن رفع وزن أمتعة السفر والحقائب للضيوف المتوجّهين على متن الرّحلات المتوجّهة من مسقط إلى كل من الهند والفلبين وهذا العرض :
 
حمولة تصل الى٤٠ و ٥٠كلغ
يسمح الطيران العُماني في الوقت الحالي بحمولة أمتعة (حقيبتين) لا تتعدّى الـ ۳٠ كلغ لكل مسافر. أمّا الآن ومن خلال هذا العرض، أصبح بإمكان المسافرين بين مسقط والهند الاستفادة من زيادة حمولة (حقيبتين) الأمتعة لتصبح بوزن إجمالي يبلغ 40 كلغ. 
أمّا المسافرون بين مسقط و مانيلا العاصمة الفلبينية فيمكنهم الاستفادة من إضافة تصل الى 50 كجم في حقيبتين.

مبادرة تزيد من سعادة وراحة الضيوف 

وعبّر جمال بن سيف الأزكي، المدير الأقليمي للطّيران العُماني في سلطنة عُمان في هذا الإطار عن سروره من إمكانيّة تقديم زيادة في حمولة أمتعة السفر لضيوف الشّركة الأعزاء على الرحلات المُجَدْولة بين مسقط ومانيلا إلى جانب المدن الثمانية ضمن الوجهات في الهند وهي مومباي وكوتشي وتشيناي ودلهي وتريفاندروم وكاليكوت وحيدر أباد وبانجلور. 

وأشارالى أنّ هذه المبادرة ستُساهم في تعزيز سعادة الضّيوف بالإضافة الى الراحة، حيث بات بإمكانهم السّفر مصطحبين بأمتعة أكثر، أو على الأقل امتلاك حق الخيار للاستفادة منه. 
بالإضافة الى ذلك، تُعدّ كلّ من الفلبين والهند وجهتان مشهورتان على خارطة الأسواق التجارية والترفيهية وأيضا بالنسبة لأولئك الذين الذي يزورون العائلة والأحباب.