بي إم دابليو M240i M بنسخة الأداء

الأربعاء 17 أيار 2017

بي إم دابليو M240i M  بنسخة الأداء

 

تقدّم بي إم دابليو احتمال التميّز والتخصّص لزبائنها حسب أهوائهم وذوقهم، من خلال مجموعة قطع M  للأداء.


ومع طراز M240i M Performance Edition  الجديد بنسخة الأداء الخاصّة، يطلق قسم M  الآن مجموعة من القطع تبرز جمال سيّارة الكوبي الرياضيّة المدمجة أكثر بعد. وتتضمّن السيّارة الجديدة أصلاً عدداً من المكوّنات العالية الجودة والخارجيّة من مجموعة الأكسسوارات، وهي محسّنة ومعدّلة بشكلٍ خاصّ لتتلاءم مع شكل السيّارة وتتناغم مع ستايلها الرياضيّ والدّيناميكيّ.

 

وتزيد تفاصيل ألياف الكاربون والقطع السّوداء المتعارضة مع الطّلاء الأبيض من جاذبيّة السيّارة التي تعتمد على محرّكٍ من 6 أسطوانات متلازمة، بقوّة 340 حصان مع ميزة توربو الازدواجيّة. وتتزوّد السيّارة أيضاً بعجلاتٍ ضخمة من 19 إنش من خليط المعدن الخفيف الوزن باللّون الرّمادي، وبمعدّات الأيروديناميكيّة الكاملة من مضادّ الصّدمات إلى العادم وغيرهما باللّون الأسود المات. ولا ننسى مادّة ألياف الكاربون التي تدخل في الأنابيب الخلفيّة وأغطية المرايا وغيرها.

 

ويمكن طلب الM240i M Performance Edition  من بي إم دابليو مع نظام نقل القيادة السداسيّة اليدويّ، أو الثمانيّ السّرعات الرياضيّ من نوع Steptronic. ولن تُصنع من هذه السيّارة سوى 750 نسخة، تتوفّر ابتداءً من يوليو 2017 المقبل في الأسواق.

أحدث الأخبار السبّاقة