خدمات القيادة من لنكولن

الثلاثاء 16 أيار 2017

خدمات القيادة من لنكولن

 

بما أنّ عصر السيّارات المستقلّة بعيدٌ قليلاً عن التحقيق، ما زالت شركة لنكولن تعمل على تطوير خدمات شوفرتها.


وخدمة لنكولن Lincoln Chauffeur Service  تسمح لأصحاب سيّارات لنكولن أن يتّصلوا بسائقٍ يقود لهم سيّارتهم، من مكانٍ يختارونه أو إلى مكانٍ ما. ويستطيع السّائق الذي تصفه لينكولن ب"عالي التدريب" أن يساعد أصحاب سيّارات العلامة في تنظيف سيّاراتهم وتعبئتها وقوداً وتقديم عددٍ من الخدمات الأخرى.

 

وتُقدَّم هذه الخدمة بالتعاون مع RedCap Technologies، وهي شركة تُعنى بتكنولوجيّات السيّارات، متمركزة في فلوريدا. وصحيحٌ أنّ خدمة الشّوفرة من لنكولن مميّزة، لكنّها ليست متوفّرة في كلّ مكان. وفعليّاً، هي موجودة في سوقين: مدينتا ميامي وسان دياغو في الولايات المتّحدة الأميركيّة، فيما تُجرى الاختبارات في فلوريدا منذ بداية العام. ولم تصرّح الشّركة ما إذا ستنتشر الخدمة في أسواق أخرى قريباً.

 

وليست هذه الخدمة مجّانيّة، حتّى في ميامي وسان دياغو. فمن خلال تطبيق Lincoln Chauffeur، اكتشفنا أنّ جولات الذّهاب في ميامي تكلّف 2.60 دولار للدّقيقة، فيما تكلّف جولات الذّهاب والإياب 30 دولار للسّاعة. وقد يكون هذا الثّمن صغيراً مقابل هكذا خدمات من شخصٍ اختصاصيّ من شركة لنكولن نفسها، ولكن أيضاً، يمكن توفير هذا المبلغ عبر القيادة الذّاتية والاهتمام بالسيّارة.