مازيراتي تعرض أحدث طرازاتها في معرض قطر

الجمعة 21 نيسان 2017

مازيراتي تعرض أحدث طرازاتها في معرض قطر

 

شاركت شركة الفردان للسيارات الرياضية، الوكيلةالرسمية لمازيراتي قطر،  في معرض قطر للسيارات 2017، للسنة السابعة على التوالي، من خلال عرضها  لمجموعةٍ من أحدث طرازاتها.


وأعرب المدير العام لمازيراتي قطر في شركة الفردان للسيّارات الرياضيّة، شارلي داغر، عن افتخار الشّركة بتتويج عامٍ آخر من النجاحات في معرض قطر للسيّارات هذا العام، مشيراً إلى أنّ مازيراتي حقّقت نموّاً مذهلاً في المنطقة وخاصّةً في قطر.

 

ويستمرّ معرض قطر حتّى ال22 من أبريل الجاري في مركز الدّوحة للمعارض والمؤتمرات، حيث يتألق جناح مازيراتي بأحدث طرازاتها وهي ليفانتي، أول طراز من فئة SUVوالتي أصبحت السيارة المفضلة لدى العملاء الذين يبحثون عن قدرة تنافسية على الطرق الوعرة إلى جانب الراحة الملموسة والعملية للقيادة اليومية. وتم تزويد هذا الطراز الرياضي بمحرك توربو مزدوج  V6بسعة 3 لتر، يصل إلى 100 كم/ ساعة خلال 6.0 ثوانِ فقط  وسرعة قصوى تبلغ 251 كم/ ساعة.

 

أما عن جيبلي Sالتي تتميز بمحرك ثنائي التيربو V6، فهي تنتج أعلى المستويات من خفة الحركة والقوة مع عزم دوران يبلغ 550 نيوتن متر وسرعة تصل إلى 100 كم/ساعة في 5.0 ثوانِ.فيما يعتبر طراز جران توريزمو مع محرك V8بسعة 4.2 لتر، فينتج قوة تصل إلى 405 حصاناً وعزم دوران 460 نيوتن متر.ومع أكثر من خمسون عاما من الخبرة في تطوير هندسة سيارات السباق، أصبح الجيل السادس من طراز كواتروبورتيه GTS  أعلى نموذج ضمن مجموعتها بفضل محركها القوي من نوع  V8المزود بتيربو مزدوج والذي يحقق سرعة قصوى تصل إلى 310 كم/ ساعة، وتسارع من 0 إلى 100كم/ ساعة خلال 4.7 ثوانِ.