إليكم ال Chevrolet Camaro ZL1 2017

الخميس 20 نيسان 2017

إليكم ال Chevrolet Camaro ZL1 2017

 

رعت شركة جيده أوتوموتيف، الوكيلة الحصريّة لChevrolet   في قطر، إطلاق الCamaro ZL1   2017 الجديدة، وهي تُعتبر أقوى نسخة من طراز العلامة التجاريّة العائد تاريخه إلى أكثر من 50 عام.


وعرضت الشّركة الطّراز الجديد أثناء معرض قطر للسيّارات، بحضور مدير العمليّات في شركة جيده أوتوموتيف، خالد سمير، ومدير General Motors  في فرع الشّرق الأوسط، ماركوس ليث، ومدير المبيع والتسويق لChevrolet GM  في الشّرق الأوسط، عبدالله مدهون، وغيرهم من الممثّلين.

 

وعبّر مدهون عن تشوقّه لإطلاق الCamaro ZL1  التي ستُطرح في الأسواق القطريّة في الأسبوعين المقبلين، مشيراً إلى تميّز هذا الطّراز بكلّ شيء: بتصميمه وجودته وأدائه والقدرة على الاتّكال عليه. وتُصنّف الZL1  ضمن إطار نسخة التسابق من الجيل السّادس من الCamaro، الحائز على عدّة جوائز.

 

وتستخدم الZL1، لأوّل مرّة كسيّارة منتجة، ناقل السرعة المطوّر، العاشريّ والأوتوماتيكيّ، الذي يقدّم الأداء المفيد والتوفير الجيّد. وتعتمد السيّارة على محرّكٍ من نوع V-8  و6.2 ليتر، بقوّةٍ تقريبيّة من 650 حصان، فتنتقل السيّارة بفضله من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في غضون 3.6 ثانية.

 

وبالإضافة إلى الCamaro ZL1، ستعرض شركة الجيده  عدداً من طرائز Chevrolet  الأخرى المشوّقة، مثل الTahoe Midnight Edition، والTrailblazer Z71، والMalibu Turbo  والSilverado، بالإضافة إلى أجدد أكسسوارات الشّاحنات من العلامة التجاريّة الأميركيّة.