سيارة حصرية خارقة في قطر 2017

الجمعة 21 نيسان 2017

سيارة حصرية خارقة في قطر 2017

 

أعلن منظمو الدورة السابعة لمعرض قطر للسيارات أنه سيتم كشف النقاب في نسخة هذا العام عن سيارة حصرية خارقة "سوبر كار" برعاية البنك التجاري.


وسيتم عرض السيارة السوبر، وهي سيارة لوتس إيفورا 410 جديدة، لأول مرة في المنطقة بعد الكشف عنها في أوروبا الشهر الماضي، وهو ما يدلّ على أهمية معرض قطر للسيارات باعتباره منصة ريادية لإطلاق أكثر السيارات حصريةً وانتظاراً في المنطقة.

 

وتستكمل هذه السيارة السوبر كار شعار المعرض لهذا العام وهو “الريادة نحو الابتكار”، وهي تشتمل على مواصفات رائعة من بينها سرعة قصوى تبلغ 285 كلم في الساعة ومحرك بقوة 410 حصان ب 7000 دورة في الثانية ووزن 1,336 كلغ. ويوجد في كل من الجزء الأمامي والخلفي لهذه السيارة نظام تثبيت مستقل تماماً، وذراعا تثبيت من الألمنيوم المقوّى وقضيب منع التدحرج وزنبركات Eibachوممتص صدمات من Bilstein. كما أنها مزودة بنظام قيادة مدعم هيدروليكياً ومضبط من لوتس وأوضاع برنامج تثبيت الكتروني يختارها السائق وتشمل ثلاثة خيارات هي قيادة/رياضة/سباق.

 

ويدعم البنك التجاري معرض قطر للسيارات منذ عام 2011. وقد أطلق البنك العام الماضي حملة قروض سيارات بالتعاون مع المعرض قدم فيها اسعاراً تنافسية وقام خلالها فريق تمويل السيارات المتمرس في البنك بتقديم المشورة والموافقات الفورية على طلبات القروض من أجل راحة العملاء.

 

وللمزيد من المعلومات، يمكنكم متابعة قنوات التواصل الاجتماعي على تويتر وانستجرام @ Qatarmotorshowو على فيسبوك facebook/qatarmotorshow.