سكايلاين تعرض تشكيلة هيونداي في قطر

الأربعاء 19 نيسان 2017

سكايلاين تعرض تشكيلة هيونداي في قطر

 

تعتزم شركة سكايلاين للسيّارات، الموزّعة الرسميّة لشركة هيونداي موتور في قطر، أن تترك انطباعاً قويّاً في معرض قطر هذا العام.

                                      

وستعرض الشّركة تشكيلةً مدهشةً من السيّارات التي تجمع بين أناقة التصميم وكفاءة الأداء والتكنولوجيا المتطوّرة. وستضم تشكيلة سكايلاين تسعة طرائزمختلفة من سيارات هيونداي، من بينها سيارات ذات أحجام مختلفة متوّجة بجوائز عدة. كما ستكشف سكايلاين للسيارات خلال مشاركتها في المعرض أحدث تطوراتها في مجال تكنولوجيا السيارات الهجينة، لتعكس بذلك التزامها بتقديم باقة متنوعة من السيارات التي تتناسب مع احتياجات السوق القطري وتنسجم مع رؤية شركة هيونداي موتور الرامية إلى التحسين المستمر لكفاءة استخدام الوقود والأداء البيئي.

     

وتجسيدًا لشعار معرض هذا العام "القيادة نحو الابتكار"، ستقدم سكايلاين للسيارات أحدث السيارات الهجينة لشركة هيونداي موتور، والتي تعد واحدة من أكثر السيارات ترشيدًا للوقود في السوق وتتميز بجمعها بين التصميم البديع واشتمالها على أحدث أنواع تكنولوجيا الأمان والراحة.

  

وبالتزامن مع معرض قطر للسيارات، وفي إطار التزامها بتقديم أفضل خدمات العملاء، تطلق سكايلاين للسيارات رسميًا في شهر أبريل نظامها الجديد لإدارة خدمة العملاء والذي سيوفر مستوى فائقًا من الخدمة والعناية الشخصية بالعميل بصورة لم يحظ بها عملاء هيونداي في قطر سابقًا.

 

يذكر أن سكايلاين للسيارات تشغل الجناح (D) في معرض قطر للسيارات الذي تُقام فعالياته ما بين 18 و22 من أبريل الجاري بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات من الساعة الرابعة عصرًا وحتى العاشرة مساء من الثلاثاء إلى الخميس ومن الواحدة ظهرًا وحتى العاشرة مساءً يومي الجمعة والسبت.