Jaguar Land Rover في معرض قطر

الأربعاء 19 نيسان 2017

Jaguar Land Rover  في معرض قطر

 

أكّدت شركة Jaguar Land Rover  بفرع الشّرق الأوسط وشمال افريقيا مشاركتها في معرض قطر السّابع للسيّارات.


ويقع المعرض من 18 إلى 22 أبريل الجاري، في مركز الدّوحة للعروض والمؤتمرات. وستشارك فيه Jaguar Land Rover  بالتعاون مع شريكتها الحصريّة في المنطقة: الفردان بريمير موتورز.

 

وستعرض الفردان الDiscovery  الجديدة كليّاً على منصّةٍ خاصّة، كي يتمتّع محبّو العلامة التجاريّة بالنّظر إليها. فهذه الSUV  الكبيرة جذّابة للغاية، بمرونتها وقدراتها المثاليّة للعائلات، ولمحبّي المغامرات. ويمنحها التصميم الجديد مظهراً ديناميكيّاً وتفاصيل هندسيّة دقيقة تشدّ عواطف الزّبائن. وتتمتّع هذه المركبة بنظام المعلومات والتسلية، InControl Touch Pro، الخاصّ من العلامتين، عبر شاشةٍ من 10 إنش، عاملة على اللّمس. وتستطيع الDiscovery  أن تخوض أيّ نوعٍ من الأرضيّات، لا سيّما الصّعبة منها، بفضل تكنولوجيات الأوف رود التي تميّزها.

 

وعبّر المدير العام للفردان بريمير موتورز، ربيع عطايا، عن افتخار الشّركة بتعاونها المستمرّ مع Jaguar  وLand Rover، من أجل تقديم أجدد طرائزها المشوّقة في معرض قطر.

 

وسيستمتع زوّار مساحة Jaguar Land Rover  في معرض قطر بنظرةٍ عن كثب لمجموعة Jaguar  المشوّقة للعام 2017، التي تتضمّن الF-PACE، الF-TYPE Coupé، الXJ، الXF، والXE. ومن جهتها، ستعرض Land Rover  الDiscovery  الجديدة كليّاً، الRange Rover، الRange Rover Sport، وRange Rover Evoque، والDiscovery Sport