لا تفوّتوا عروض Renault

الأحد 22 كانون ثاني 2017

لا تفوّتوا عروض Renault

 

أعلنت شركة آرابيان أوتوموبايلز إطلاق العروض الخّاصة والحصريّة منها بمناسبة حلول مهرجان دبي للتسوّق.


وهذه الشّركة السبّاقة تشكّل قسماً من فريق عبد الأحد الرّستماني، وهي الوكيلة الحصريّة ل Renault  في دبي، الشّارقة، والإمارات الشماليّة. وتأتي عروض Renault  التي لا يجب تفويتها كفرصةٍ لتشجيع الزبائن المحتملين، الذين دفعوا الأموال المتوجّبة عليهم مع إنتهاء السّنة، واصبحوا جاهزين للاستفادة من التّوفير مع Renault. وخلال مهرجان التسوّق، يمكن للزبائن أن يحصلوا على مجموعة جوائز مشوّقة، تكاد قيمتها توازي قيمة السيّارة الجديدة! وهو سحب Renault  الخاصّ الذي يقدّم فرصةً فريدة لربح الجوائز، التي تتضمّن سيّارتي Renault  وجوائز أخرى تتخطّى قيمتها ال150,000 درهم.

 

وتتضمّن العروض الأخرى الإفادات الطّويلة الأمد، مثل الكفالة على خمس سنوات أو مليون كلم، والخدمات المقدّمة لخمس سنوات أو 100,000 كلم، وسنة من التأمين. وتتوفّر هذه العروض الحصريّة والمذهلة على جميع سيّارات Renault  للركّاب، لا سيّما السيّارات التجاريّة منها، بهدف إظهار التزام العلامة التجاريّة في إرضاء الزّبائن، والتأكّد من أنّ لكلّ واحدٍ منهم سيّارة تجاوب على تطلّعاته وطلبه وقدرته على الدّفع.

 

إذاً، للاستفادة من هذه العروض، ما عليك سوى زيارة إحدى صالات عرض آرابيان أوتوموبايلز الخاصّة ب Renault  في دبي، الشّارقة والإمارات الشّماليّة. 

أحدث الأخبار السبّاقة