ال Stelvio تعود إلى طبيعتها الجميلة

السبت 21 كانون ثاني 2017

ال Stelvio  تعود إلى طبيعتها الجميلة

 

لن تصل الStelvio  الجديدة من Alfa Romeo  إلى الولايات المتّحدة الأميركيّة قبل بضعة أشهر، لكنّ أوروبا ستسبقها، بسنخة First Edition  خاصّة، يمكن طلبها منذ الآن.


وهي المرّة الأولى التي تظهر فيها ال Stelvio  بشكلها العادي، كون Alfa  لم تطلق منها سوى نسخة الأداء العالي، نسخة Quadrifoglio، عند إطلاقها الخريف الماضي. وتتقدّم الStelvio   العاديّة بشكلٍ أنظف ومظهرٍ يجذب العين، بعد أن تخلّت عن هيكل QV  العدائيّ، والعجلات الضّخمة. وقد تكون نسب شكلها الخارجيّ أجمل حتّى من الGiulia، وأكثر تناسقاً!

 

وترتدي الFirst Edition   عجلاتٍ من 20 إنش، ومكابح ملوّنة، والمزيد من الكروم، فيما يتزوّد داخلها بالمقاعد الأماميّة القابلة للتسخين، ودخول مادّة الخشب، وتوفّر شاشة وسطيّة من 8.8 إنش. وتعتمد الStelvio ، كالGiulia   التي ترتكز على أساساتها، على محرّك 2.0 ليتر وأربع اسطوانات، مع ميزة توربو، بقوّة 280 حصان، و415 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، تنتقل إلى العجلات الأربعة عبر نظام نقل القيادة الثّمانيّ الأوتوماتيكيّ.

 

إذاً نسخة Stelvio First Edition  هي فريدة لأوروبا وبعض الأسواق الأخرى سوى الولايات المتّحدة الأميركيّة، حيث لن يتمّ بيعها. وتقول Alfa Romeo  أنّ النسخات الأخرى من الStelvio   ستصل إليها في الرّبع الثّاني من هذا العام.