قمّة الفخامة في الفئة السّابعة من BMW

الخميس 19 كانون ثاني 2017

قمّة الفخامة في الفئة السّابعة من BMW

 

تضع BMW، من خلال سيّارة الفئة السّابعة، رفاهية الغد بين يديك اليوم، بفضل ابتكارات تغيّر وجه القطاع، ومزايا مدهشة للرّاحة والتصميم العصريّ والدّيناميكيّة التي تحقّق كفاءة لا مثيل لها.

 

ولطالما تميّزت مجموعة BMW  بإرثٍ عريقٍ، يستمدّ من جذور تاريخه الخبرة ليرسم مستقبل صناعة السيّارات. والآن، تقدّم العلامة التجاريّة البافاريّة طرازاً جديداً يليق بأصحاب الرّؤية المستقبليّة والرّغبة بالأداء العالي والجودة.

 

ويبرز التناسق الدّيناميكيّ في تصميم السيّارة الخارجيّ، والخطوط الدّقيقة، والأسطح المشكّلة بعناية سواء في هيئة مقدّمتها، أو قوّة مؤخّرتها، فهي تتألّق بحضورها الطّبيعيّ والمهيمن، من أيّ زاوية نظرت إليها. وتتولّى القنوات النّشطة في الشّبك الكلوي تبريد المحرّك عند الحاجة، وهي مصنوعة من الكروم.

 

ومن الدّاخل، تحتضن ال BMW  الفئة السّابعة الركّاب والسّائق بين ثناياها، وتغمرهم بإحساس الفخامة المعاصرة والمزايا المستقبليّة. وتنبض المقصورة بالإتقان والخفّة والشّكل الممّيز والألوان الجذّابة والتقنيات التي تناسب أولئك الذين يرغبون بالتحكم برحلتهم. واستُخدمت فيها الموادّ الفائقة الجودة، من الكروم إلى خشب الحور الرّمادي الرّاقي، وجلد نابا الحصري بالأبيض العاجي.

 

وتمكّن مهندسو BMW، بفضل العديد من المزايا مثل التحكّم بحركات اليد Gesture Control، والإضاءة الليزرية، والتحكّم بالركن عن بُعد، من إرساء معايير سيكون لها شأن كبير مستقبلاً. فضلاً عن أنه، وبفضل نظام التحكّم عبر اللمس Touch Command، أمكن دمج كمبيوتر لوحي في سيارة BMW للمرة الأولى.

 

ويُعتبر محركM Performance TwinPower Turbo      ذي 12 أسطوانة والذي يحقق قوة هائلة تضمن متعة القيادة الواثقة، إنجازٌ مبهرٌ من الهندسة الفنية في صنع السيارات. يتميز المحرك بانسيابية وسلاسة مدهشتين مع خصائص رائعة وقوة فائقة تحوّل كل رحلة إلى تجربة تحبس أنفاس السائق والركاب.

 

يجمع المحرك المجهز بـ 12 أسطوانة بين تقنية Double-VANOS  لنظام التحكم المتباين وتقنية الحقن عالي الدقة، ليحقق عزماً أقصى قدره 800* نيوتن متري بسرعات تتراوح بين 1500 و 5000 دورة في الدقيقة، بالإضافة إلى قوة قدرها 448* كيلووات (610 *حصان) لدى سرعات المحرك التي تتروح بين 5250 و 6000 دورة في الدقيقة*، لتتمكن السيارة من الاندفاع من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.7 ثوان فقط. يتسم المحرك بكفاءة فائقة في استهلاك الوقود بفضل تقنية الحقن عالي الدقة، بينما تساهم وظيفة التوقف والتشغيل التلقائي في تخفيضه.