للسياحة الرياضية قمتها في ابوظبي

الاثنين 10 تشرين أول 2016

للسياحة الرياضية قمتها في ابوظبي
 
 
تنظّم مؤسسة انترناشيونال ترافل ويك أبوظبي International Travel Week- ITW القمة العالمية للسياحة الرياضية 2017، في إطار سلسلة الفعاليات الدولية ضمن أسبوع حافل باللقاءات والاجتماعات والأحداث التي تعنى بالسفر والسياحة الحلال.
 
 
والجدير ذكره ان هذه المؤسسة هي المنصة العالمية الوحيدة لمعالجة قضايا السياحة الحلال، والسياحة العلاجية والصديقة للأسر.
 
 
وتفتح القمّة المذكورة فرصة واسعة شاملة لمعرفة أحدث التطورات في هذا الميدان، كما تعد تجمعا لا مثيل له للخبراء والمشترين والبائعين من الوجهات الرياضية، يتمكنوا عبرها من توسيع أسواقهم، مع تبادل الأفكار التي تفضي إلى مزيد من النجاح على صعيد السياحة الرياضية.
 
 
وتمتدّ مقررات نشاطات ITW  من 25 حتى 28 نوفمبر 2017 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، ويُقدَّر أن تستقطب 6 آلاف حرفي ومهني من قطاع السّفر من أنحاء العالم.
 
 
و في هذه المناسبة، صرّح أندي بوكانان المدير التنفيذي ورئيس اللجنة المنظمة لإنترناشونال ترافل ويك أنّ السياحة الرياضية كصناعة نمت نمواً مطرداً خلال السنوات القليلة الماضية، فضلاً عن زيادة الأحداث الرياضية لمجموعة واسعة من الألعاب ما عزّز من أهمية الاحتفال بالقمة الرياضية. 
 
 
وأضاف بوكانان انّ قيمة صناعة السفر العالمي تقدّر بحوالي 600 مليار $ في السّنة وبمعدل نمو قدره 6% سنوياً استناداً الى ITW، فيما كشفت منظمة السياحة العالمية بأن السياحة الرياضية تمثل 25 بالمئة من إيرادات السّياحة والسّفر العالمي.
 
 
والجدير ذكره انّ جهات متعددة أعلنت عن مشاركتها في ITW وأكّدت عليه، نذكر منها فنادق أكور وهيئة سياحة بنغلاديش  والاتحاد للطيران وإتش سي أي هليث كير HCA Healthcare، والبوسنة هوليداي، وفنادق جنة، ومنتجع وسبا مرجان، بالإضافة الى مؤسسة سريلانكا للسياحة البيئية، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ووندرفل إندونيسيا وغيرها...