التّركيّة تحدّث تطبيقها الخاص

الاثنين 10 تشرين أول 2016

التّركيّة تحدّث تطبيقها الخاص
 
 
في إطار توسيع حدودها ووجهاتها العالميّة، اطلقت الخطوط الجويّة التّركيّة لضيوفها  تطبيقات جديدة خاصّة بالهواتف الذّكيّة.
 
 
وهذه التطبيقات مصممة لتوفير تخطيط سهل الاستعمال، مع صور عالية الجودة من الوجهات التي تسير اليها الخطوط الجوية التركية، ومن شأنها توفير أفضل تجربة لمستخدمي الهاتف الجوال.
 
 
ويمكن لهذه التطبيقات ايضاً ان توفّر امكانيّة شراء التذاكر والحجوزات والتحقق من رصيد مايلز اند سمايلز Miles & Smiles الخاص بضيوف الشركة وتتبع مسارات الإقلاع والهبوط. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، يمكن انجاز كافة العمليات المذكورة تحت مظلّة التصميم السهل والبسيط الذي يجعل من استخدامها في غاية الراحة. ومن الممكن إضافة الركاب وعرض احدث عمليات البحث عن المطارات وكسب الوقت عبر اختيار المطارات المفضّلة ويمكن ايضاً حجز الرحلات بطريقة افضل واسهل نظراً لامكانية بلوغ الخريطة التفاعليّة، بالإضافة الى الحصول على كافة العروض المتاحة واكتشافها من خلال الخطوط الجوية التركية في أي مكان من العالم. 
 
 
ولكن ما الجديد فعلاً في هذه التطبيقات؟ 
 
 
تتيح وظائف التطبيقات الجديدة الخاصة بالهواتف الذكية المجال للركاب لتغيير بطاقات السفر وإضافة الأطفال الرّضع وإضافة الرحلات مباشرة. وتشمل التطبيقات الخرائط النهائية لمساعدة حاملي الهاتف على إيجاد المكان المنشود. وبالإضافة الى ذلك، يمكنهم شراء مقاعد للرحلات الطارئة واستبدال بطاقات الدرجة السياحية الى درجة الاعمال.
 
 
للراغبين يمكن تحميل التطبيق المحدّث الجديد الخاص بالخطوط الجوية التركية من على AppStore  و Google Play لكافة الهواتف المحمولة الذّكية.