حفلات الزفاف في الموفنبيك

الثلاثاء 11 تشرين أول 2016

حفلات الزفاف في الموفنبيك

 
في إطار نموّ "صناعة الزفاف" في منطقة الشّرق الأوسط، أعلنت فنادق ومنتجعات موفنبيك عن مبادرة جديدة لإنشاء شركة الضّيافة كخيار ممتاز لكل من حفلات الزفاف وشهر العسل.
 
 
فمقابل كلّ 5،000 دولار يتمّ انفاقها على حفل زفاف في الفنادق المشاركة في البحرين، والأردن، والكويت، والمملكة العربية السّعودية ودولة الإمارات العربيّة المتّحدة، وموفنبيك يحصل الضيوف على ليلة شهر العسل مجانية في أي من الفنادق الـ 83 المنتشرة في أنحاء العالم.
 
 
 
وفي هذه المناسبة، قال توفيق تميم، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في الشرق الأوسط وجنوب آسيا لفنادق ومنتجعات موفنبيك أنّ السلسلة على دراية جيدة في التّنظيم والمرونة وأفكار الزفاف الخيالية الرائعة والنّاجحة.
 
 
وأشار الى انّ الفنادق المتوفّرة في دبي والخبر على سبيل المثال، هي الخيارات الشعبية لاستقبال واستضافة حوالي 70 حفلة زفاف كل سنة، مضيفاً أن هذه المبادرة هي وسيلة مهمة للفت الانتباه إلى بعض الوجهات الأخرى شاكراً الأزواج لاختيارهم مجموعة موفمبيك لمناسبتهم السعيدة.
 
 
ومن بين الخيارات وحفلات الزفاف التي تقترحها السلسلة نذكر شاطئ خليج تالا على البحر الأحمر، بالإضافة الى الحفلات في الحدائق في منطقة العقبة وساحة الغروب Sunset Arena في منطقة البحر الميت. البتراء يمكن أن تخلق الاحتفالات واحد من نوعها في الموقع الأثري في البتراء الصغيرة. 
 
 
ويقترح الفندق عرض "ISaidYes" صالحة لحفلات الزفاف الجديدة والذي يمكن حجزه للاحتفالات من 1 أكتوبر 2016 حتى 31 كانون 2017. لمزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على الموقع الالكتروني التالي: movenpick.com/weddings-mea .