فنادق جميرا في اوروبا

الأحد 09 تشرين أول 2016

فنادق جميرا في اوروبا
 
 
يمكنكم الآن السفر الى أوروبا واختبار الأذواق الفريدة والأجواء المميزة في فنادق ومنتجعات جميرا مع عرض A Taste of Europe عند حجز باقة الـVIP لعطلة السنة الهجرية القادمة.
 
 
سيحصل كلّ ضيف على بطاقات مجّانيّة للملاهي الثقافية ووجبة فطور إضافية لشخصين وتسجيل خروج متأخر من الفندق وإمكانية شراء بقيمة 50 يورو من متاجر F&B او علاجات السبا، وان كنتم من أعضاء Jumeirah Sirius يمكنكم الاستفادة فوراً من فرصة مضاعفة النقط. والجدير ذكره ان هذا العرض جار حتى 31 أكتوبر 2016. 
 
 
وتشتهر أوروبا بعوامل الجذب السياحية النابضة والهندسة المعمارية الساحرة بالإضافة الى المناظر الخلابة والتاريخ الحافل ،وتنتشر فنادق ومنتجعات جميرا في بقع مختلفة منها لقضاء عطلة خريف مميزة، ونذكر منها: 
 
 
جميرا كارلتون تاور Jumeirah Carlton Tower وجميرا لاودس أوتيل Jumeirah Lowndes Hotel في لندن حيث يمكن ان يستمتع الضيوف بمعرض فيكتوريا ومتحف البرت مجاناً. ويمكنهم الحجز في Grosvenor House Suites by Jumeirah Living للاستمتاع باطلالة على على منتزه هايد بارك الشهير. وتتراوح الأسعار بين 1500 و3000 درهم اماراتي. 
 
 
أمّا فندق جميرا فرانكفورت Jumeirah Frankfurt في فرانكفورت فيقع في قلب هذه المدينة العريقة ولا يبعد إلا خطوات عن ابرز الأماكن السياحية بالإضافة الى بطاقات لدخزل معرض ومتحف غوتيه Gowuthe. تبدأ الأسعار من 925 الى 3000 درهم اماراتي. 
 
 
وفي مايوركا يعدكم فندق Jumeirah Port Soller Hotel & Spa بفرصة استجمام لا نظير لها بصورة خاصة انه يقع بين سلسلة جبال ترامونتانا Tramuntana ويطل على الفرية الشهيرة بصيد الأسماك، بورت سوللر. وتبدأ الأسعار بين 1000 و4000 درهم. 
 
 
لمزيد من المعلومات عن فنادق جميرا الأخرى في ارجاء أوروبا مثل إسطنبول وبودروم وباكو، يمكنكم زيارة الموقع التالي: www.jumeiraj.com