ترفيه مميز في كيمبينسكي اللؤلؤة

الأحد 09 تشرين أول 2016

ترفيه مميز في كيمبينسكي اللؤلؤة

 

يتشرّف فندق مرسى ملاذ كيمبينسكي في اللؤلؤة في الدّوحة Marsa Malaz Kempinski, The Pearl-Doha باستقبال ضيوفه الذين يرغبون في تناول الطعام في احد مطاعمه الفاخرة بأجمل الأجواء الفنّية الترفيهية.
 
 
لذلك سيكون الضيوف على موعد مع مغامرات فنّ الطهي وجوّ غني يلائم مطبخ المنتجع المميز.
 
 
يقدّم مطعم السفرة، اسطورة برنامج أراب غوت تالنت Arab Got Talent الفنانة جينيفر غروت. ولدت جينيفر في أمريكا ووقعت في غرام الموسيقى العربية الكلاسيكية عن عمر الثالثة والعشرين عندما اكتشفت فيديو مصوّر على يوتيوب.
 
 
وسرعان ما حجزت تذكرة نحو المغرب لتروي ظمأ عطشها الجديد للموسيقى العربيّة التي سمحت لها بالتعبير عن شغفها للأغاني ومكّنتها من التكلّم بالعربية بطلاقة تزيّنها بعض اللكنة الانكليزيّة. وبفضل هذا الشّغف، اكتسبت جينيفر شهرة في المجتمع العربي ولمع نجمها على الساحة الفنيّة. 
 
 
أمّا مطعم إل فارو El Faro فيضفي نوعا جديدا من الترفيه على خشبته، لينقل ضيوفه الى جوّ اسباني مميز ينبض برقصة الفلامنكو التقليديّة ترافقها نبرات أوتار الغيتار الحميمة. ويحيي هذه الأجواء العازف خوتي دي خيريز والراقصة لاورا رودريغيز اللذين جمعهما عشق هذه الفنّ منذ نعومة أظافرهما. وبالإضافة الى هذه الفقرة الاسبانيّة الأخّاذة، يستقبل مطعم إل فارو كلّ يوم جمعة برانش اسباني Friday Spanish Brunch إثر البرانش الذي كان يجريه يوم الاحد. 
 
 
أمّا مطعم سوا Sawa فيضيف توقعه الفاخر على برانش يوم الجمعة مع عزف جيسيكا غيبسون العذب . جيسيكا قادمة من عائلة موسيقية وتعلّمت العزف على الغيتار منذ سنّ الـ12 وفتح لها عزفها الساحر مجالات عديدة برّا وبحراً .