ماندارين أورينتال يحتفل بعيد السّلطعون

السبت 08 تشرين أول 2016

ماندارين أورينتال يحتفل بعيد السّلطعون

 

في خريف هذا العام، يحتفل فندق ماندارين أورينتال هون كونغ بعيد السّلطعون في شانغهاي، في مطعم Man Wah، عبر تحضير وجبة Shanghai hairy crab.

 

وفي التّفاصيل أنّ الشّيف تشي كوونغ هونغ المسؤول عن مطبخ مطعم Man Wah  سيحضّر طبق السّلطعون كثير الشّعر على طريقة شانغهاي، بين 28 أكتوبر الجاري و30 نوفمبر المقبل.

 

ونظرًا لشعبيّة هذا الحث منذ سنوات عديدة، يقدّم اثنان من الزّملاء من Cheng Long Hang  عرض مهارات تحضير السّلطعون في أقلّ من ثلاث دقائق. ويُذكر أنّ Cheng Long Hang  هو واحد من الموزّعين الثّلاثة الأشهر للسّلطعون كثير الشّعر في شنغهاي.

 

امّا بالنّسبة إلى القائمة الموسميّة الجديدة فهي مؤلّفة من 20 طبق شهيّ واستثنائيّ من سلطعون شانغهاي كثير الشّعر، بما في ذلك السّلطعون كثير الشّعر العطريّ الطّازج المطهو على البخار، السّلطعون المقليّ مع كعكة الأرزّ ولحم القبقب، اسكلوب مقليّ مع صلصة السّلطعون.

 

هذا بالإضافة إلى طبق أسبوعيّ مميّز من تحضير الشّيف، وهو سيتبدّل من أسبوع إلى آخر.

 

وتتوفّر في هذا المكان أيضًا فرصة تعلّم الطّهو ضمن صفوف تدريبيّة لتحضير الأطباق الخاصّة بالغداء، وأخرى خاصّة بالعشاء.

 

تعليقًا على الأمر، قال الشّيف تشي كوونغ هونغ إنّه متحمّس جدًّا لاستقبال هذا العيد في الفندق في هون كونغ، كون مطعم Cheng Long Hang Crab Palace Restaurant  يتّصل ببحيرة خاصّة به لتربية السّلطعون وهي Lake Tai Hu. وهذا ما يضمن جودة السّلطعون المستخدم في تحضير الأطباق.

 

للمزيد من التّفاصيل أو للحجز، الرّجاء الاتّصال على +852 2825 4003أو إرسال رسالة إلى البريد الالكترونيّ mohkg-manwah@mohg.com.