Renault تطلق الTalisman الجديدة

الأربعاء 05 تشرين أول 2016

Renault  تطلق الTalisman  الجديدة

 

بعد كشفها عن تصميم ال TALISMAN  الدّاخليّ والخارجي في أوروبا، تمدّد Renault  دعوتها لرؤية مجسّم السيّارة التي تقدّم خبرة قيادة فريدة ومجبولة بالرّاحة والعمليّة.


وتتزوّد ال Renault Talisman  بالمزايا التكنولوجيّة التي تتماشى مع مزاج السّائق وأهوائه، مانحةً السيّارة ديناميكيّاتٍ هائلة، وأداءٍ رائع وراحة كبيرة. ويعتبر محرّكها الأفضل أداءً في فئته، بقوّة 190 حصان مع ميزة توربو الخاصّة من Energy TCe.

 

ولا يطلق هذا المحرّك سوى 139 غراماً من ثاني أوكسيد الكاربون كلّ كلم، كما أنّه يسلك 17 كلم لكلّ ليترٍ من الوقود.

 

ومن الدّاخل، تتضمّن السيّارة شاشةً من 8.7 إنش، عاملةً على اللمس، ونظام صوتيّ محاوط من BOSE، وعدداً كبيراً من الأدوات المساعدة للسّائق، لا سيّما أداة الرّكن الأوتوماتيكيّة. وتؤكّد هذه الابتكارات كلّها أنّ الTalisman   ستكون جذّابة إلى حدٍّ بعيد، بالإضافة إلى خبرة القيادة الرائعة التي تقدّمها عبر ستايلها السلس.

 

 

 

 

وترافق السيّارة ضمانةً تمتدّ على ثلاث سنوات، و100,000 كلم، كما تتوفّر عليها العروض المتنوّعة التي يُدعى الزّبائن إلى الاطّلاع عليها في أيٍّ من معارض Renault  في المنطقة.

 

ولأوّل مرّة في الشّرق الأوسط، أطلقت Renault  صالة عرض ال Talisman  الافتراضيّة، وهي عبارة عن عرضٍ حيّ لها مع قابليّة تحريكها يدويّاً وافتراضيّاً في الوقت عينه.

 

ويمكن للزوار أن يحجزوا وقتاً لهم يختبرون فيه السيّارة بشكلٍ جديد، ويشاهدون الفيديو الخاصّ بها ويطرحون الأسئلة على فريق العمل، وهي خبرة فريدة قلّما تتوفّر في صالات العرض. كما يمكنكم رؤية ال Talisman  ب360 درجة، عبر فيديو الواقع الافتراض.

أحدث الأخبار السبّاقة