Maserati في معرض باريس

الخميس 06 تشرين أول 2016

Maserati  في معرض باريس

 

تركّز Maserati  هذا العام في معرضها Mondial de l’Automobile  في باريس على تحديثاتها الجديدة.


وتبنّى طراز Ghibli  الحصريّ منها، وطراز Quattroporte  الجديد، مواصفاتٍ عالية التكنولوجيا في مجال راحة التنقّل ومعاونة السّائق، كما قدّمت السيّارات الجديدة دراجاتٍ أعلى من التشخيص.

 

وفيما تبدّل شكل ال Quattroporte  الخارجيّ، حصلت السيّارتان المذكورتان سويّةً على تحديثاتٍ داخليّاً ومن حيث المحتوى التقنيّ. على سبيل المثال: أُعيد تصميم اللوحة الوسطيّة من أجل اتّساعها لشاشةٍ من 8.4 إنش، عاملة على اللمس المتعدّد. ويتماشى نظام المعلومات والتسلية الجديد فيها مع خدمات كلّ من Apple CarPlay  وAndroid Auto.

 

وتتضمّن رزمة الأنظمة المعاونة للسّائق عدّة مزايا، مثل متحكّم كروز مع قابليّة التوقيف والتشغيل، ومنذر البقع العمياء، ومنذر الخروج عن خطّ القيادة، ومنذر الاصطدامات ومعاون المكابح المتقدّم وغيرها. وتتوفّر كاميرا إضافيّة للرؤية الحاوطة في رزمة ADAS.

 

وبفضل اعتماد التكنولوجيّات الجديدة، أخفضت السيّارتان نسبة الضجّة المتصاعدة منهما، والمسموعة إلى الدّاخل. وستتوفّر من الطرازين نسختا Luxury  العالية الرّفاهية، وSport  الرياضيّة، من أجل إرضاء ذوق أكبر شريحة من الزّبائن.

 

وتعرض Maserati  أيضاً في المساحة المخصّصة لها طراز الSUV  الخاصّ منها، الLevante، إلى جانب الGranTurismo  والGranCabrio  لإكمال المجموعة.