PJC: 15 عام في الشّرق الاوسط

السبت 11 حزيران 2016

 PJC: 15 عام في الشّرق الاوسط
 
 
احتفلت "برايفت جت تشارتر" Private Jet Charter المعروفة بـ PJC، وهي إحدى أكبر شركات الوساطة المستقلّة في قطاع تأجير الطّائرات الخاصّة في العالم، بالذّكرى الخامسة عشر لبدء أعمالها في منطقة الشّرق الأوسط.
 
 
وخلال هذا الاحتفال المميّز، كشفت PJC انّ مدينة لندن الإنكليزية هي الوجهة الأكثر شعبيّة والأكثر تفضيلاً في صفوف مسافري الطّائرات الخاصّة في منطقة الخليج.
 
 
وأتت هذه النّتيجة إثر دراسة امتدّت على الأشهر الأربعة الأولى من العام الحالي والتي تتوزّع عليها 222 رحلة الى لندن تليها 185 رحلة الى مدينة باريس والّتي احتلّت المرتبة الثّانية. 
 
 
والجدير ذكره أنّ لـ"برايفت جت تشارتر" حصّة كبيرة في أسواق أوروبا و منطقة الشّرق الأوسط، وهي المورّد العالميّ لأفضل الطّائرات الخاصّة العالية الجودة والفخامة والرّفاهية.
 
 
ومن بين تلك الطّائرات نذكر"بوينغ بيزنس جت" Boeing Business Jet ، و"بومباردييه غلوبال أكسبريس" Bombardier Global Express ، و "فالكون 7 إكس" Falcon 7X ، و"بومباردييه تشالنجر 605" Bombardier Challenger 605 ، وغيرها من أفخم الطّائرات الخاصّة وأكثرها رفاهية وفقاً لما أفاده السّيّد هيو كورتيناي Hugh Courtenay المؤسّس والمدير العام للشّركة.
 
 
وخلال السّنوات الماضية، ألقت PJC الضّوء على مفاهيم خاصّة لعملائها. مثلاً، تمتاز الشّركة بالقدرة على تشغيل رحلات متعدّدة بحسب مفهوم "Empty Leg"، أي، حجز طائرات خاصّة للسّفر أثناء رجوع الطّائرة الى وجهتها الأساسيّة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تتولى PJC إدارة شبكة عالميّة معتمدة على استخدام حوالى 50 ألف طائرة خاصّة. وتتخطّى مهامّ الشركة مراقبة الرّحلات المتوفرة على مدار الساعة، لتصل الى إمكانيّة الحصول على موافقات الطّائرات الخاصة داخل المطارات وبالتّالي إصدار تراخيص الطّيران بسهولة وراحة ومرونة لا حدود لها.