كأس أوروبا مباشرة في خيمة نجوم

الأحد 12 حزيران 2016

كأس أوروبا مباشرة في خيمة نجوم
 
 
ان كنتم من محبي ومشجّعي كرة القدم، يقدّم لكم فندق القصر عجمان فرصة متابعة فريقكم المفضل في كأس الأمم الاوروبية 2016 في خيمة نجوم الرمضانية.
 
والخبر السار، أن كلّ المباريات ستُبَثّ مباشرة على عدد من الشاشات الكبيرة من 10 يونيو إلى 10 يوليو.
 
 
يمكنكم الاستمتاع الى اقصى درجة بالمباريات الحماسية أثناء مشاركة أحباءكم بهجة وبركات شهر رمضان الكريم في هذه الخيمة الرمضانية، حيث يمكنك الاجتماع مع عائلاتكم وأصدقائكم والتّلذذ بوجبات خفيفة بحسب القائمة التي تتضمّن العديد من الخيارات العربيةّ التقليدية و الأصناف العالمية ابتداء من الساعة التّاسعة مساء وحتّى الثالثة صباحاً.
 
 
وبحسب ما أفاد به السّيّد فيرغال بارسيل، وهو المدير العام لفندق القصر عجمان في الإمارات، يبدو ان شهر رمضان هو الوقت الذي تنتظره العائلات للاجتماع ومشاركة البركات و البهجة .
 
 
وأضاف انه تمّ التحضير لإعدادات خاصة جداً في الفندق هذا العام لشهر رمضان ، لخلق جو احتفالي فريد، وانهماك الطّهاة بتحضير تلك القائمة المميزة من الأطباق العربية التقليدية بالإضافة إلى الأطباق العالمية المتميزة مع محطات الطهي المباشر.
 
 
يقدم بوفيه الإفطار اليومي في قاعة المجلس لكبار الشخصيات الرائعة والذي يشمل المشروبات المنعشة و المقبلات والمكسرات وغيرها بالإضافة الى الاطباق الرئيسية مقابل 129 درهم اماراتي للشخص ، فيما يقدم السحور في خيمة نجوم الأنيقة وهي المكان المثالي لمتابعة بطولة كأس الأمم أوروبية مباشرةً حيث يحظى الأطفال دون الست سنوات بأطباق مجانية والأطفال بين السادسة والثانية عشر بتخفيض بنسبة 50%. 
 
 
والجدير بالذّكر ان فندق القصر عجمان يضمّ 254 غرفة وجناح فاخرة للغاية جاهزة لسكب ثرائها على الضيوف وإغراقهم بالدّلال ومجموعة من المطاعم العالمية من الدرجة الأولى، حيث تنتظركم تجارب مليئة بالسحر والجمال.