رمضان وفندق موفنبيك الرياض

الأحد 12 حزيران 2016

رمضان وفندق موفنبيك الرياض

 

في إطار الشهر الفضيل المليء بتجارب تناول الطعام المتعددة، يقدِّم لكم فندق موڤنبيك الرياض Mövenpick Riyadh قائمة طويلة وغنيّة بخيارات الطّعام المثيرة.
 
 
وبالرغم من هذا الخبر السار الذي قد يثلج قلب الباحثين عن أجود تجارب الطعام الفاخر، وبالرّغم من الأجواء الرائعة وخبرات الطهي المثيرة والأطباق الشهية التي يعدها الشيف الحائز على نجمة ميشلان للطّهي والأجواء الباعثة على الراحة والاسترخاء والخدمة اللطيفة المتميزة والمتشبعة بالأصالة العربية، ربما تواجهكم مشكلة صغيرة وهي قرار اختيار مكان تناول الطّعام.
 
 
يدعوكم الفندق للاستمتاع برحلة تذوق الأطعمة الرائعة في مطعم "أكاسيا بيير جانيير"،الذي يقدِّم فيه الشيف الحاصل على نجمة ميشلان أفضل المأكولات الفرنسية الفاخرة. ويمكن لمحبي الشرق الأوسط الاستمتاع بالمأكولات الخاصّة في مطعم"نايا" اللبناني العصري أمّا محبّي المأكولات الهندية المبتكرة والأصيلة فيمكنهم التوجّه نحو مطعم "أناردانا". أمّا "هوريزون" فهو مطعم الفندق الخاص الذي يقدم الطعام طوال اليوم، بينما يشكّل مطعم "روتوندا" ردهة البهو الخاصة بالفندق الفاخر.
 
 
وبمناسبة الشهر الفضيل، يقدّم فندق موفنبيك الرياض بوفيهات إفطار وسحور يوميّة تضمّ أشهى المأكولات الشّرقية والعالميّة بالإضافة الى العصائر والمشروبات الرّمضانية والحلويات الرّمضانية اللّذيذة جنباً إلى محطّات الطّهي المباشرة وكلّ ذلك في خيمة بيت القمر الرّمضانية الخاصّة بالفندق.
 
 
استمتعوا بعرض بوفيه الإفطار التّقليدي يوميا ابتداء من أذان المغرب بسعر 345 ريال سعودي فقط الشخص الواحد، وتلذذوا بما تقدّمه قائمة أطباق السحور بسعر 245 ريال سعودي للشّخص، يوميا من السّاعة 8.00 مساء وحتى 2.30 فجراً.
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بالفندق عبر الرقم التالي: +966114579999