شركة الفطّيم السبّاقة في حماية البيئة

الثلاثاء 01 آذار 2016

شركة الفطّيم السبّاقة في حماية البيئة

 

 أعلنت شركة الفطّيم موتورز، الموزّعة الحصريّة ل Toyota، Lexus، Hino  ومعدّات Toyota  في الإمارات، دعمها لمؤتمر العجمان البيئيّ الرّابع، الذي نُظّم برعاية  الشّيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، ورئيس عجمان والبلديّة وقسم التخطيط ولجنة التنظيم.


وسيقع المؤتمر في الثّاني والثّالث من مارس المقبل 2026، وسيركّز على كيفيّة اعتماد الحكومة، الجماعات والشركات، ممارساتٍ خضراء مبتكرة، من أجل مستقبلٍ مستدام ومحافظ على البيئة. وتأتي هذه الحاضرة عقب قرار بلديّة عجمان الذي يقضي بإلغاء رسوم الرّكن للسيّارات الصديقة للبيئة ضمن الإمارة. وفي الإطار عينه، تدعم شركة الفطّيم هذا المستقبل المستدام من خلال إطلاقها أخيراً لسيّارة Toyota Prius  2016 في الأسواق الإماراتيّة، وهي أوّل سيّارة من نوع هايبرد مصنّعة للجماهير، وهي السيّارة نفسها التي باعت أكثر من 3.5 مليون نسخة في 80 بلدٍ في العالم. وإلى جانب خفّة وزنها، لا تتطلّب ال Prius  أيّ شحنٍ خارجيّ، وتجري حتّى 26.1 كلم لكلّ ليترٍ من الوقود.

 

وقال المدير العام للعلاقات الحكوميّة والصحّة والسلامة والبيئة في شركة الفطّيم، يوسف علي الرّئيسي: "يعطينا مؤتمر العجمان البيئي الرّابع فرصةً لعرض سيّاراتنا المبتكرة الصديقة للبيئة من Toyota، Lexus، وToyota Material Handling Equipment، وتسمح لنا أن نعبّر عن دعمنا لنظرة الإمارات العربيّة لعام 2021".

 

وستعرض شركة الفطّيم موتورز الToyota Prius ، وال Camry Hybrid، بالإضافة إلى ال Lexus RX450h، وال GS 450h، وغيرها من ابتكارات تجهيزات الهايبرد من Toyota

أحدث الأخبار السبّاقة