سيجار خاص في Nevis

الثلاثاء 26 كانون ثاني 2016

سيجار خاص في  Nevis
 
 
بين الرمال الذهبية على شاطئ Penny’d Beach الذي يعانق مياه البحر الكاريبي الفيروزية، يطلّ علينا منتجع الفور سيزونز Four Seasons Resort Nevis.
 
 
منذ افتتاحه عام 1991 ساهم بسحر ضيوفه ونقلهم الى رحلة رفاهية من العمر وهو اليوم يحتفل بعيده الخامس والعشرين ويستقبل ضيوفه مجدداً ولكن هذه المرة مع انتاجاته الفريدة من السيجار. ويتميز كلّ سيجار خاصّ بالمنتجع بانه مصنوع يدوياً عبر Torcedores of Miami’s Havana Classic بالتّعاون مع On-site Cigars Entertainment من أجود انواع التّبغ الكوبي الّذي يعكس تجربة كاريبية لا سابق لها.
 
 
ويستطيع الضّيوف بطبيعة الحال الاختيار بين باقة مميّزة تمتدّ من الروبوستو Robusto والتورو Toro والتوربيدو Torpedo التي تمّ لفها بدقة وعناية لتحمل في نهاية المطاف خاتماً باسم فندق الفور سيزونز نيفيس. ويقدّم سيجار الرّوبوستو للضّيوف نكهة ورائحة غنيتين مع سهولة في التدخين، امّا سيجار تورو فهو ايضاً ذات سهولة فائقة في التدخين  مع رائحة مركّزة من البداية حتى النهاية. اما التوربيدو فهو شبيه بالتورو ولكنه يبقى مشتعلاً لفترة أطول ويطلق عليه اسم King of the Figurado Cigars. ويمكن للضيوف الاستمتاع بهذه المجموعة في الفندق او جلب بعضها الى الموطن. 
 
 
وفي هذا الصّدد يقول رينيه دياز صاحب شركة On-Site Cigars Entertainment انّ هذه المجموعة ليست مجرّد أنواع من السيجار، هي نمط من الحياة الراقية تقدّمها الشّركة بصورة خاصة الى ذوّاقي السيجار يعترفون بأنها قادرة على خلق تجربة غنية في مجال السيجار. وأضاف ان تعاون الشركة مع Havana Classic Cigar سيضمن النتيجة المخملية المرجوة بغية رفع اسم الفور سيزونز الى الأعلى. 
 
 
لمزيد من المعلومات حول هذه التجربة الفريدة، او المنتجع الذي يشكل جنة كاريبية بحدّ ذاته، يمكن زيارة الموقع التالي: www.FourSeasons.com/Nevis.