الضيافة المتجددة في فندق W في مدريد

الاثنين 25 كانون ثاني 2016

الضيافة المتجددة في فندق W في مدريد
 
 
نعم انها سلسلة الفنادق التي تتميز باسمها البسيط المؤلف من حرف واحد فقط W او بالأحرى اختصار لمجموعة W Happenings والتي ستسجل افتتاح فرعها الجديد في مدريد هذه المرة لتعيد تحديد ساحة الضيافة هناك!
 
 
سيضم الفندق 141 غرفة للضيوف بتصاميم عصرية من بينها 20 جناح وجناح فائق يحمل اسم Extreme Wow Suite (وهو اسم العلامة التجارية الخاص بالجناح الرئاسي). والمميز في هذا الفندق انه باستطاعة الضيوف والقاطنين في المدينة الاستفادة من الطابق العلوي فيه حيث يتربّع بار WET حول المسبح والذي سيكون النقطة الاكثر استقطاباً للزوار والمرح في المدينة وما يطلّ عليه من مناظر خلابة للافق في ليالي الصيف الدافئ. ومن بين المنتفعات الاخرى نذكر W Living Room (وهي اسم آخر أطلقته العلامة التجارية على الردهة الرئيسية في الفندق) ومطعم فاخر وصالة رياضيةتحما اسم FIT وغرف خاصة للاجتماعات فائقة العصرية والتجهيزات. 
 
 
سيتم الاهتمام بالضيوف وفقاً لفلسفة الضيافة الخاصة بالفندق Whatever/Wheneverوالتي تقتضي بتأمين ما يطلبونه مهما كان الوقت او الظرف. 
 
 
وتستقبل مدريد هذا الفندق الكاسح في مبنى يعود الى القرن التاسع عشر والذي كان من المتوقع ان يستقبل فندقاً آخر. وإثر تعاون شركة Hospitality Solutions وRockwell Group سيُستحدث المبنى ليضم اروع الادخالات المعاصرة والتصاميم الجريئة. ولن يكون فندق W Madrid إلا بمثابة لمسة تجميلية للواجهة البحرية في برشلونة. 
 
 
وبعد نجاحات هذه السلسلة في اسطنبول وبرشلونة وسان بطرسبرج ولندن وباريس وفيربير، أصبح W أمستردام سابع فندق لها في أوروبا عند افتتاحه في أكتوبر 2015، وهي تفتخر حاليا بمحفظة عالمية من 46 منشأة حول العالم وتسير على الطريق الصحيح للوصول إلى 75 فندقا بحلول عام 2020.