آستون مارتن قريبا في ابراج الاتحاد

الخميس 26 تشرين ثاني 2015

آستون مارتن قريبا في ابراج الاتحاد
إثر توقيع إتفاقية تفاهم بين الشّيخ سرور بن محمد آل نهيان والدكتور آندي بالمر الرئيس التنفيدي لشركة آستون مارتن، ستفتتح هذه الدار اول صالة عرض لها في ابو ظبي في ابراج الاتحاد.
 
 
 
أعرب ريتشارد فولدز رئيس إدارة العقارات في أبراج الاتحاد عن سعادته بالمشاركة بنشر هذا الخبر السار وأضاف إن افتتاح صالة آستون مارتن يشكل خطوة هامة لتعزيز الأنشطة الإستراتيجية لأبراج الاتحاد وإمارة ابو ظبي وهومن دواعي سرور الاتحاد استقبال صالة العرض الرّائعة. 
 
 
 
أمّا آندي بالمر المدير التّنفيذي لدار آستون مارتن، فأعرب عن امله بافتتاح صالة العرض هذه في ابو ظبي لانّ سوق الامارات مهم جداً للعلامات التجارية الراقية في عالم السيارات ولا بدّ من ان تكون ابراج الاتحاد المكان الملائم لإنشاء صالة العرض المميزة. 
 
 
 
وقال نيل سلايد المدير العام لدى آستون مارتن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إن صالة العرض الجديدة ستقدّم الاهتمام والعناية المتميزة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وستمنح المزيد من الفخامة إلى تجربتهم مع أستون مارتن.
 
 
وشهد هذا الإتفاق ايضاً إطلاق أحدث السيارات الخارقة من آستون مارتن المخصصة فقط لحلبة السباق في أبوظبي. إنها أستون مارتن فولكان Aston Martin Vulcan السيارة التي ولدت من تجربة الشركة الطويلة وخبرتها العميقة في رياضة سباق السيارات. وفجّرت الدار في تنفيذها مواهب التصميم والهندسة التي تميّزها عن باقي الشركات المصنّعة للسيارات في العالم وانتجت سيارة بقوة تزيد عن 800 حصان مصنوعة بالكامل من الكاربون فايبر. ولن يتمتّع العالم الا ب 24 إصدار فقط تتيح المجال لمالكيها برسم مساراتهم بدقة وجودة وآداء باهر.
 
 
واختتم الدكتوربالمر قائلاً ان سيارة أستون مارتن فولكان ليست مجرّد سيارة خارقة بل تمثّل مئة وعامين من الخبرة في الطرقات والسباقات لن يعيشها الا 24 شخص في العالم. 

أحدث الأخبار السبّاقة