نيسان جيوك ستينغر 2016 "النحلة"

الجمعة 27 تشرين ثاني 2015

نيسان جيوك ستينغر 2016
عملت دار كولور ستوديو Color Studio على اعطاء سيارة نيسان Nissan الجديدة طلّة النحلة إذ ستتوفّر بلونين الاصفر والاسود،إلا انّ هذه النّحلة ذات اللونين لن تنتج العسل بل ستتميّز بمعدّات داخليّة جديدة كليّاً ومن المؤكّد ان تحدث "طنيناً" في دار كولور ستوديو.
 
 
ومن شأن هذه الدّار تقديم خدمات تشخيصية للسيارات عبر الالوان الفريدة والتصاميم المميزة ليتفرّد المالكون بسيارات خاصّة لا مثيل لها في السوق.
 
 
تضمّ مجموعة ستينغر تصميمين الاوّل Juke Yellow Stinger Edition ذات هيكل اصفر وتفاصيل ناتئة سوداء (كالعجلات وغلاف المرايا الجانبية ومسكات الابواب والشفرة الخلفية) والثاني Juke Black Stinger Edition وهو بعكس التصميم الاول (هيكل اسود وتفاصيل صفراء).
 
 
الإصدارين يتّفقان في التصميم الداخلي والمقاعد السوداء والصفراء والارضية الصفراء والمزيد من الاصفر على المقود والتفاصيل الاخرى في اللوحة الامامية بجانب السائق. وعادة، تؤمّن دار كولور ستوديو هذه التفاصيل الفنية المميزة مقابل 1885 دولارا، الا انها واكراما لشركة نيسان تكتفي ب 990 دولارا مقابل العجلات والباقي مجاناً.
 
 
من ناحية الآداء، يتمييّز الاصداران بمحرك بقوة 188 حصان توربو رباعي الاسطوانات بسعر يبدأ ب24115 دولار و25965 دولار للتصميم الرباعي الدفع. ولن تحلّ في السوق الا 1000 "نحلة" فقط الا انّ دار كولور ستوديو لن تتوقف عن تقديم خدماتها الخاصة للراغبين في خلق الاسلوب الخاص لسياراتهم أكان كتلك النلة او غيرها.