مرسيديس في فرانكفورت كما تراها عدسة المصورين

السبت 28 تشرين ثاني 2015

 مرسيديس في فرانكفورت كما تراها عدسة المصورين
كلّ عامين لا بدّ من ان يزور عشّاق مرسيديس بنز مدينة فرانكفورت مهد تلك السيارات الراقية. هذا العام انتشرت حوالي مئة سيارة على مساحة 9000 متر مربّع لتبهر الحاضرين بإبداعات التكنولوجيا وأعاجيبها في معرض السّيارات العالمي 2015 International Motor Show 2015 (IAA) (MBIAA15 ) الّذي استقطب آلاف الزّائرين في كلّ يوم من العرض.
 
 
ولكن...هل تساءلتم يوما ماذا يحصل عندما يغادر الزوار ويحلّ الظلام حول المكان وتبقى السيارات وحدها؟
 
 
لذلك، تم اختيار ستّ مصوّرين وفريق اعلام لشبكات التواصل الاجتماعي لقضاء ليلة في تلك القاعة الخاصة بمرسيدس بينز. 
 
 
وما كشفته آلاف الكاميرات خلال النهار يومياً مرارا وتكراراً لم يكن الا نقطة في بحر ما كشفته عدسات الكاميرات الضئيلة التي انتشرت ليلاً في ذلك المعرض. ففي النّهار استمتع الحاضرون في معرض IAA 2015 بنجوم عائلة مرسيديس الجديدة وهي مرسيديس-بنز سي كلاس كوبيه Mercedes-Benz C-Class Coupé ومرسيديس-بنز أس كلاس كابريوليه Mercedes-Benz S-Class Cabriolet .
 
 
 
وأخيراً لا بدّ من ان يكون لنا لقاء خاص مع رأس إنجازات تكنولوجيا الطّاقة الهوائيّة. إنها سيّارة مرسيديس-بنز كونسبت IAA ( اي السّيارات الهوائيّة الذّكية Intelligent Aerodynamic Automobile ) Mercedes-Benz “Concept IAA” البطلة بجدارة.
 
 
أمّا في الليل، فحصل المصوّرون المشاركون على فرصة التقاط الصور لتلك السيارة من دون التّدافع بين الحشود كما يكون الحال في النّهار، وأتت النتائج مذهلة بالفعل وكانت صور في غاية الفرادة والجمال. 
 
 
ولم تكن السيارات هي النجوم الوحيدة لتلك الليلة إذ حصل المصوّرون على مؤشرة دخول لقاعة AMG Lounge الخاصّة للأعضاء فقط  الذين خوّلوا من الصعود على المنصة والتجوّل في أرجائها واكتشاف أسرارها وباتوا هم نجوماً بالفعل. 

أحدث الأخبار السبّاقة