السيارة الخارقة بمقعد واحد

الاثنين 17 تموز 2023

السيارة الخارقة بمقعد واحد

تسلط ماكينا الضوء على انتصار رودستر TR25 كسيارة عرض بمقعد واحد .

تقدم دار تصميم السيارات Makkina سيارة العرض Triumph TR25 ، وهي إحياء لسيارة رودستر البريطانية الشهيرة Triumph Jabbeke TR2 التي تم كشف النقاب عنها لأول مرة منذ 70 عامًا. 

هذا الإصدار الخاص من السيارة هو تكريم للذكرى الخامسة والعشرين لماكينا إلى جانب الذكرى المئوية لشارة Triumph على السيارات.

يبرز Triumph TR25 تصميمًا ديناميكيًا محسّنًا ، ويضم مجموعة نقل الحركة BMW i3S الكهربائية بالكامل لأداء صديق للبيئة.

 في الداخل ، ينصب التركيز على السائق ، مع التصميم الداخلي البسيط والحديث.

سيارة العرض Triumph TR25 من Makkina هي احتفال بتراث رودستر البريطاني في سياق معاصر. بينما تحافظ Makkina عادةً على سرية تصاميم سياراتها ، فإن Triumph TR25 يمثل أول مشروع يواجه الجمهور من هذا النوع.

يستوحي التصميم الداخلي لـ Makkina's Triumph TR25 من حقبة كانت قبل أن تهيمن شاشات اللمس الكبيرة على لوحات العدادات.

 تستخدم تقنية لتحسين تجربة القيادة دون الانتقاص من التصميم الداخلي البسيط أو الاستمتاع بالطريق أمامك.

 مع وجود السائق في قلب التجربة ، يتميز TR25 بمقعد السائق الفردي ومقعد القفز الاختياري القابل للطي للراكب.

لتحسين توزيع القدرة على الوزن والحفاظ على تصميم داخلي بسيط ، تقدم Makkina حلاً مبتكرًا للجلوس.

 يظل موضع الجلوس ثابتًا بينما يتم ضبط صندوق الدواسة والتوجيه ليناسب السائق الفردي.

 تم اختبار مفهوم المقاعد المصممة خصيصًا على نطاق واسع للتأكد من أنه حتى السائقين الذين يزيد ارتفاعهم عن ستة أقدام يمكنهم الجلوس وقيادة السيارة بشكل مريح.

يوفر العمود الفقري المركزي لـ Makkina's Triumph TR25 صلابة هيكلية في قمرة القيادة ، وهو أمر بالغ الأهمية لسيارة مكشوفة. مصنوع من مواد مركبة من الدرجة الأولى ، ويمتد من الجزء الأمامي إلى الجزء الخلفي من المقصورة ويمتد إلى الإطار الهيكلي للمقاعد. 

تصميم قمرة القيادة مستوحى بالمثل من TR2 ، ويتم تضمين قرص مركزي ذاتي في عجلة قيادة مستوحاة من Union Jack جنبًا إلى جنب مع صندوق مركزي يعرض سرعة الطريق ومستوى الشحن والمدى بلمسة مستقبلية.

المظهر الخارجي لـ Makkina's Triumph TR25 هو مزيج دقيق من الشخصية والوظائف ، مما يعكس اهتمام دار تصميم السيارات بالتفاصيل وخبرة التصميم، ويعطي تصميم السيارةالأولوية للسائق الحديث ببساطته الأنيقة والجمالية البريطانية التي لا لبس فيها.

يمثل التصميم الخارجي لـ TR25 توازنًا متناغمًا بين النسب ، حيث يدمج السمات المميزة لسلفه بسلاسة في بيان التصميم النحتي الجذاب. 

ولتعزيز تأثيرها البصري بشكل أكبر ، طورت Makkina لونًا خارجيًا حصريًا يشير إلى السيارة الأصلية ، مما يبرز التفاعل بين الأضواء والظلال على شكلها الخارجي المنحني.

تم كشف النقاب عن هذه السيارة في Woods Quay في لندن في 13 حزيران2023

 

أحدث الأخبار السبّاقة