سيارة شمسية تحت الاختبار

السبت 15 تموز 2023

سيارة شمسية تحت الاختبار

تختبر ابتيرا متانة سيارتها الكهربائية الشمسية ذات العجلات الثلاث.

تتأرجح أبتيرا وسيارتها الكهربائية الشمسية ذات العجلات الثلاث بالقرب من نفق Pininfarina Wind في تورينو بإيطاليا لاختبار أداء الديناميكا الهوائية للمركبة التي تعمل بالطاقة الشمسية.

 ترتقي أبتيرا بمنصة مركباتها ذات الثلاث عجلات إلى المستوى التالي مع مرحلة التحقق التي تركز على تحسين الأداء الديناميكي الهوائي والكفاءة. 

بالتعاون مع Pininfarina Wind Tunnel ، أجرت الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية الشمسية اختبارات للسيارة للتحقق من صحة عمل ديناميكيات السوائل الحسابية (CFD) واكتساب رؤى قيمة حول شكل السيارة.

يمكن أن يسمح ذلك لـ Aptera بتعديل وتحسين سيارتها التي تعمل بالطاقة الشمسية للتأكد من أنها تعمل بشكل جيد وتحقق أقل معامل سحب بين جميع سيارات الركاب المنتجة. 

تقول أبترا إنها تلقت نتائج ناجحة في أنفاق الرياح يمكنها إعادة تأكيد فلسفتها في التصميم التي تتمحور حول الكفاءة الديناميكية الهوائية.

 من خلال الاستفادة من خبرة Pininfarina ، تدفع Aptera لتصنيع سيارات كهربائية تعمل بالطاقة الشمسية قادرة على الاستخدام اليومي دون شحنها لعدة أسابيع.

صممت أبترا عددًا قليلاً من المركبات الكهربائية التي تعمل بالطاقة الشمسية بثلاث عجلات ، ومجموعة نقل حركة فعالة ، وأشكال دمعة.

 من خلال مساعدة Pininfarina Wind Tunnel ، يمكن مساعدة الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية الشمسية في التأكد من أن الشكل الديناميكي الهوائي لسياراتها هو حقًا المفتاح لكفاءة الطاقة ، مما يسمح للمركبات الكهربائية الشمسية الخاصة بها بتحقيق نطاق رائد في الصناعة يصل إلى 1،000 ميل لكل الشحن والقدرة على القيادة لمسافة تصل إلى 40 ميلاً في اليوم مباشرة من أشعة الشمس ، كما تدعي أبتيرا.

أصبحت أداة للعلامات التجارية للسيارات لتحقيق معايير عالية المستوى في أداء مركباتها ، واستهلاك الطاقة ، والراحة الشاملة من خلال اختبار الديناميكا الهوائية والصوتية والتحقق من صحتها.

. تتمثل الخطوة التالية في مرحلة التحقق من صحة Aptera في بناء وحدات التحقق من دلتا ، والتي سيتم اختبارها باستمرار في CFD ، ونفق "الرياح" ، وبيئات العالم الحقيقي