يمكنك السفر على كرسيّ طائر

الأربعاء 17 آب 2022

يمكنك السفر على كرسيّ طائر

تساعدك كرسي الطيران "jetracer" أن تسافر جوا بحرية كبيرة.

يتفرّد سفرك بسرعة تصل إلى 250 كم / ساعة باستخدام 10 محركات نفاثة صغيرة.

بعد أن قدّم المخترع الفرنسي فرانكي زاباتا FlyBoard ،عاد هذه المرة، مع اختراع جديد ، وسمح للمستخدم بالجلوس في طائرته العمودية الجديدة للإقلاع والهبوط المسماة JetRacer mirrors .

هي عبارة عن كرسي الشاطئ المبطن الفاخر والتي يمكن أن تطير مثل طائرة بدون سطح ، وذلك بفضل محركاتها النفاثة الصغيرة العشرة التي تم تركيبها حول المقعد.

يمكن أن تصل سرعتها إلى 250 كم / ساعة ، وتتألق في الأفق في غمضة عين وتتحول إلى مركبة للمسافرين المنفردين الذين يحبون مشاهدة الأفق من الأعلى.

تتميّز JetRacer بالسرعة القصوى والقدرة العالية على المناورة بهيكلها  الخفيف بما  يجعل الطائرة سهلة التنقل وتلبي الاحتياجات المتعددة ، المدنية والعسكرية على حد سواء.

يمكن التحكم في JetRacer عن بُعد.

تفتخر بتوفير الوصول إلى التضاريس شديدة الانحدار ، والرحلات الجوية في ظل الرياح القوية والمضطربة ، ومنح الرحلات الجوية المستقلة كلما رغبت في ذلك ، وكونها وسيلة نقل للأشياء والمواد ، وإخفاء المراوح لتضيف إلى تصميمها الأنيق والمثير.

في حالة فقدان محركين من الطائرات الصغيرة ، لا يزال من الممكن استئناف الرحلات دون مواجهة عواقب أثناء الطيران. يتم تثبيت نظام التحكم والوقود على متن الطائرة إلى جانب مؤشر إمداد الطاقة لإبقاء الطيار على اطلاع بمعلومات الرحلة. يتميز JetRacer أيضًا بالتحكم الكهربائي الزائد لكل محرك ومساعدة في التوجيه في حالة احتياج الطيار إليها.

 .هذه المبادرة تساعد على تحقيق أحلام التنقل في الجو مستقبلا