فورد من الستينات الى الطرقات الوعرة

السبت 13 آب 2022

فورد من الستينات الى الطرقات الوعرة

   .كشفت فورد عن أشكال برونزية جديدة ذات طراز ريترو بتصميم كلاسيكي من الستينيات

استرجع عام إطلاق برونكو عام 1966 مع هذه الإصدارات الجديدة الرائعة من تراثصناعة السيارات.

فورد تعيدها بالكامل إلى العام الذي ولدت فيه برونكو بإصدارات جديدة قديمة من سيارة الطرق الوعرة المخالفة.

وستتوفر وظائف الطلاء الممتازة المستوحاة من الطراز الكلاسيكي والتي كانت متاحة في العقد الأول من سيارات الدفع الرباعي في كلا الطرازينBroncos بالأبواب الأربعة وطرازات Bronco Sport الأصغر حجمًا.

أحدث ترقية هي الإصدار المحدود من Heritage ، والذي يأتي في طراز Bronco القياسي حصريًا باللون الأزرق Robin’s Egg Blue الذي يعد ارتدادًا إلى Arcadian Blue المتوفر في عام إطلاق Bronco لعام 1966.

كما أن شارات الرفارف المعدنية المصنوعة من برونكو ، والمقاعد المنقوشة المصنوعة من الفينيل المكسو بالجلد مع درزات بلكنة باللونين الأبيض والأحمر ، تذكرنا أيضًا بوقت أبسط قبل اختراع كلمة SUV ، وكذلك الرفارف الموسعة وعجلات مع لمسات خارجية باللون الأبيض أكسفورد.

تم إقران Bronco Heritage Limited Edition مع حزمة Badlands من الدرجة الأولى ، بما في ذلك محرك EcoBoost V6 سعة 2.7 لترًا بقوة 330 حصانًا و 415 رطلاً من عزم الدوران ويتزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

في Bronco Sport ، يتوفر الإصدار Heritage Limited في Robin’s Egg Blue و Yellowstone Metallic و Peak Blue .

كما أنها تحصل على محرك EcoBoost سعة 250 حصانًا و 277 رطلاً سعة 2.0 لترًا ، بالإضافة إلى شارات معدنية على الرفارف الأمامية من نوع"Bronco" وإطارات أكبر للطرق الوعرة مقاس 29 بوصة مع مداس أعمق ومقاعد مكسوة بالجلد ، تطعيمات الأبواب باللون الأبيض أكسفورد ، وشارات فريدة من نوعها على الكونسول الوسطي.

داخل إصدار Bronco Sport Heritage Limited Edition ، توجد مقاعد من القماش منقوشة ولون "نافي بيير" في جميع الأنحاء ، وهو لون مستوحى من المقاعد القماشية التي كانت متوفرة في برونكو في الثمانينيات.

هناك أيضًا إصدارات تراثية أكثر بأسعار معقولة متوفرة في Bronco و Bronco Sport القياسيين. 

هذه متوفرة في مجموعة متنوعة أكبر من الألوان مع محركات أصغر وتعديلات طفيفة على الداخل والخارج ، ولكن تبقى مشاعر الستينات  الأساسية.

يبدأ سعر Bronco Sport Heritage and Heritage Limited Edition من 34.245 دولارًا و 44.655 دولارًا ، بينما تبدأ إصدارات Bronco الأكبر من 44305 دولارًا و 66.895 دولارًا.

 سيتم إنتاج 1966 فقط من كل منها.