بوغاتي في سيارة أنيقة ومستقرة

الثلاثاء 12 نيسان 2022

بوغاتي في سيارة أنيقة ومستقرة

كشفت بوغاتي عن تشيرون سوبر سبورت "فاجيس دي لومير".

حددت  بوغاتي سعر هذه السيارة بما لا يقل عن 4 ملايين دولار.

بدأت شركة صناعة السيارات الفرنسية في إجراء عمليات تسليم لسيارة Chiron Super Sport ، ومن بين أول إصدار "Vagues de Lumiere" الجديد كليًا.

يترجم المعطف الأزرق والبرتقالي المرسوم يدويًا إلى موجات من الضوء ، ويهدف إلى محاكاة انعكاس أشعة الضوء من ألواح ألياف الكربون المنحنية بالجسم ، بدءًا من أقواس العجلات المتوهجة ببراعة إلى الذيل الطويل الديناميكي الهوائي في الخلف.

قدمت Bugatti صورة واحدة فقط للمقصورة الداخلية ، ولكن اللون السائد هو اللون البرتقالي المستخدم في الحافات واللمسات الخارجية ، مع تقليم أسود آخر وخط أبيض يلفت الأنظار يتماشى مع الجانب الخارجي البارز C-bar .

تعد Chiron Super Sport نسخة أكثر حضارة قليلاً من Chiron Super Sport 300+ التي شهدت إنتاجًا مكونًا من 30 وحدة بعد أن أصبحتChiron المعدلة أول رحلة على الطريق لكسر حاجز 300 ميل في الساعة.

قال مهندس الهيكل Bugatti سابقًا Jachin Schwalbe في بيان: "لقد قمنا بتعديل جميع المعالم الممكنة عند تطوير الهيكل من أجل تحقيق أفضل إعداد ممكن لتسارع هائل بالإضافة إلى تجربة Bugatti الفخمة ".

 تظل Chiron Super Sport محايدة للغاية وهادئة حتى فوق في نطاقات السرعة القصوى ما يعطي مزيدا من الأمان والاستقرار، مقارنة بسيارةChiron Pur Sport ، التي توفر قدرًا كبيرًا من القوة السفلية تصل إلى 350 كم / ساعة ، باعتبارها سيارة ذات سرعة دوران مجانية مع ديناميكيات عرضية

أحدث الأخبار السبّاقة