قيادة هانئة لسيارة أستون مارتن

الأربعاء 13 نيسان 2022

قيادة هانئة لسيارة أستون مارتن

تطيب القيادة الأولى لسيارة أستون مارتن  DBX 707.

أستون مارتن DBX 707 - الرقم يمثل قوتها الحصانية - هي أقوى سيارة دفع رباعي يمكنك الحصول عليها حاليًا.

إن قيادة DBX 707 ممتعة ومريحة ، فهي تمنحك شعوراً بالتحكم والأمان.

تعتبر Aston Martin DBX 707 تطورًا ناجحًا عن سابقتها عام 2021 ، مع مزيد من القوة ، ومكابح من السيراميك على أحدث طراز ، وتصميم منقح.

 المنحنيات النحيلة والاهتمام بالتفاصيل يشكلان جسم السيارة ، الذي يتميز بمقدمة أنيقة لكنها قوية مع شبكتها المتضخمة وديناميكيتها الهوائية الخلفية الجذابة.

تم تحسين كل منطقة في السيارة لتعزيز الأداء وزيادة متعة القيادة وتعزيز حضورها على الطريق.

 تم بذل جهد كبير لتحقيق الإمكانات الكاملة لمحرك DBX سعة 4.0 لتر V8 والذي يتميز بشواحن توربينية بحامل كروي ومعايرة للمحرك لتحرير المزيد من القوة (707 حصان) وعزم الدوران (900 نيوتن متر).

 يعد ناقل الحركة الأوتوماتيكي "القابض الرطب" بـ9 سرعات إضافة جديدة إلى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة من أستون مارتن.

التحسينات الأساسية الأخرى في DBX707 هي التركيب القياسي لمكابح الكربون والسيراميك ، وإحساس الدواسة المحسن ، واستجابة الكبح.

 تم تعديل نظام تبريد الفرامل لأخذ الهواء من مدخل التبريد الرئيسي ومن الأسفل.

 يظل توزيع عزم الدوران في DBX707 من الأمام إلى الخلف أوتوماتيكيًا بالكامل ، مع القدرة على إرسال ما يصل إلى 100٪ من عزم الدوران إلى المحور الخلفي عند الطلب.

تتوفر الإعدادات الرئيسية للسائق عبر الكونسول المركزي الذي يتحكم في وضع التعليق ، و ESP ، واختيار التروس اليدوي ، ومفتاح العادم النشط.

. يفتح الأخير صمامات نظام العادم الرياضي رباعي الأنابيب الجديد