بورش في منافسة كهربائية

الأحد 21 تشرين ثاني 2021

بورش في منافسة كهربائية

أحدثت الإضافات إلى عائلة السيارات الكهربائية المنافسة لـ Tesla من Porsche لمسات من الإثارة.

مع استمرار بورش تايكان في التفوق على Teslas، تعمل العلامة التجارية الألمانية على توسيع نطاق أول طراز EV لها مع طراز GTS الذي يجمع بين الأداء المعزز والرفاهية المضافة.

يحتوي كل من تايكان جي تي إس سيدان وجي تي إس سبورت توريزمو واجن على محرك على كل محور (سرعة واحدة في الأمام ، وسرعتان في الخلف) يولد قوة 590 حصانًا ، ما بين محرك تايكان 4بقوة 462 حصانًا ومحرك 670 حصانًا. 

تطالب بورش بسباق 60 ميلاً في الساعة في 3.5 ثانية ، لكن كار آند درايفر يتوقع أن يكون الوقت الذي تم اختباره أقرب إلى 3 ثوانٍ.

تشمل الاختلافات الجمالية الأكثر عدوانية التي تميز سيارات تايكان GTS التنانير الجانبية الرياضية والواجهة الأمامية ، وتطعيم أسود شديد اللمعان على مشتت الهواء ، ولون أسود على شريط الإضاءة الخلفي والمصابيح الأمامية ، ولون أسود لامع على جنوط Taycans مقاس 20 بوصة .

بالإضافة إلى ذلك ، تحصل عربة GTS Cross Turismo على سقف بانورامي اختياري مع تحكم متغير في الإضاءة ، وجناح خلفي متوافق مع لون الهيكل ، وأقواس عجلات بدون كسوة.

المقصورة الداخلية مكسوّة بأجزاء وألواح من الألومنيوم المطلي باللون الأسود ، ونسيج Race-Tex على المقاعد والعجلة وبطانة السقف. 

تضيف حزمة GTS Interior المتوفرة لمسات متباينة باللونين الأحمر والرمادي ، بالإضافة إلى قطع من ألياف الكربون على عجلة القيادة وألواح الأبواب والكونسول الوسطي.

 .بسعر يبدأ من 132،750 دولارًا و 134،650 دولارًا ، تتوفر سيارة 2022 بورش تايكان جي تي إس سيدان وسبورت توريزمو واغن للشراء الآن

أحدث الأخبار السبّاقة