إبحار يخت بجناح من ورق

الخميس 18 تشرين ثاني 2021

إبحار يخت بجناح من ورق

يتميز اليخت الكهربائي SILENT 60 الجديد بجناح طائرة ورقية و 42 لوحًا شمسيًا.

تكشف SILENT-YACHTS عن SILENT 60 الجديد ، وهو يخت يعمل بالطاقة الشمسية مع جناح طائرة ورقية بدلاً من الأشرعة التقليدية. 

 42 لوحة شمسية تولد 17 كيلوواط لتشغيل محركين كهربائيين بقوة 200 كيلو واط لكل منهما.

يتم دعم اليخت البالغ طوله 60 قدمًا (18 مترًا) بسعة بطارية تبلغ 286 كيلو وات في الساعة ، مما يسمح بالإبحار بدون انبعاثات حتى 100 ميل بحري في اليوم.

يساعد جناح الطائرة الورقية الصغير الذي صممته شركة Wingit ، اليخت على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 20 عقدة.

 يشرح مؤسس وينجيت ستيفان شرودر ، `` المزايا الرئيسية لجناح الطائرة الورقية على نظام الشراع التقليدي هي أنه لا يحتاج إلى صاري طويل ، ويطير أعلى بكثير في السماء حيث توجد رياح أكثر ، ويولد طاقة تصل إلى 10 مرات أكثر لكل مربع متر من الشراع التقليدي.

ويضيف: "هذا منطقي أكثر لليخوت الصامتة التي تعمل بالطاقة الشمسية المتجددة لأن الطاقة التي تولدها الطائرة الورقية تتجاوز بسهولة استهلاك الطاقة للنظام ، لذلك يمكنك شحن البطاريات أثناء الإبحار تحت طاقة الطائرة الورقية. وإلى جانب ذلك ، إنه ممتع للغاية!

يتم تخزين جناح الطائرة الورقية ومكوناتها بما في ذلك الرافعة الكهربائية والصاري القصير القابل للطي في خزانة أسفل مقدمة اليخت. 

بعد نفخ الطائرة الورقية ، يتم إطلاقها في البحر لتنحرف بعيدًا على سطح الماء لتولّد الطاقة، ويمكن التحكم بموقعها من تطبيقات الكترونية في مقصورة قيادة اليخت. 

يحتوي  SILENT 60 على أربع حجرات للضيوف في الطابق السفلي ، بما في ذلك جناح رئيسي واسع، إضافة الى الصالون الرئيسي متجدد الهواء ، وقمرة القيادة الخلفية ، ومنطقة القوس المريحة والجسر العلوي.

 يحتوي اليخت أيضًا على مساحة علوية عالية في جميع الأنحاء (تصل إلى 2.3 متر في الصالون الرئيسي).

صُمم SILENT 60 ليذهب إلى أي مكان باعتباره يختًا حقيقيًا يتجول في المياه الزرقاء.

تم تكوين نظام الطاقة الشمسية لتشغيل جميع الأنظمة الموجودة على متن الطائرة دون الحاجة إلى مولد يعمل بالوقود الأحفوري. 

.يتميز بشكل هيكل جديد عالي الأداء مع خط مائي أطول وقوس عكسي ، ويتمتع اليخت بسرعة إبحار من 6 إلى 8 عقدة ، ولكن يمكن أن تصل إلى 20 عقدة إذا لزم الأمر