معلومات وصور عن سيارة أبل المنتظرة

الثلاثاء 16 تشرين ثاني 2021

معلومات وصور عن سيارة أبل المنتظرة

هذا ما قد تبدو عليه سيارة أبل وفقًا لخبراء السيارات.

كانت هناك همسات خلال السنوات القليلة الماضية حول تطوير سيارة أبل ، مع القليل من المعلومات الملموسة بشأن توقيت اطلاقها وماهيتها . 

في عام 2015 ، ذكرت صحيفة وول ستريت أن أبل وظّفت مئات الأشخاص  يعملون سراً على صنع سيارة كهربائية. 

في وقت لاحق من عام 2016 ، كشفت الصحافة الغربية أنّ أبل أوقفت فريق العمل المختص بإنتاج سيارة.

لم تكن هذه الأخبار دقيقة، فتوصل خبراء السيارات في Vanarama إلى رؤية لكيفية ظهور السيارة بناءً على براءات الاختراع الواقعية التي قدمتها شركةأبل للإبلاغ عن التصميم.

يقول موقع Vanarama المخصص: "باستخدام براءات الاختراع الأصلية المقدمة من شركة أبل تمّ تديد  رؤية للسيارة المتوقعة وكيف يمكن أن تبدو عند الإطلاق".

يبدو أن سيارة فاناراما الاختبارية مستوحاة من شاحنة تسلا الإلكترونية بسقفها الزجاجي المفرد الذي يتحول أيضًا إلى النوافذ وفتحة السقف والزجاج الأمامي.

 السيارة تتميز بمقابض أبواب على غرار الأزرار الجانبية لـ iPhone ، وأبواب العربة ، وشبكة تشبه ماك برو. ترك هذا التفصيل الأخير البعض يتساءل عن استخدامه ، لأن السيارات الكهربائية لا تحتاج إلى نفس مستوى تدفق الهواء مثل تلك التي تعمل بمحرك احتراق داخلي.

تتميز التصميمات الداخلية بشاشة عرض معلومات وترفيه كبيرة تمتد عبر لوحة العدادات الأمامية بالكامل وشاشة  مخصصة على عجلة القيادة.

تُظهر التجسيدات أن المقاعد الأمامية لديها القدرة على الدوران 180 درجة ، مما يشير إلى كيفية قدرة السيارة على قيادة نفسها. الكراسي ليست منجدة ولا يوجد حتى سجادة ، مما يجعل الديكورات الداخلية متقشفة.

تشير  فاناراما الى أن براءات اختراع أبل  لم تكشف عن الشكل الدقيق للسيارة ، وبالتالي فإن هذه العروض هي مجرد تفسير لما قد تبدو عليه السيارة. 

 .وتمتنع شركة أبل عن التعليق أو تقديم مزيد من المعلومات عن مفهوم سيارتها المنتظرة